Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/04/2009 G Issue 13337
السبت 08 ربيع الثاني 1430   العدد  13337
وظائف تنفيذية

 

ترسل السيرة الذاتية المفصلة مرفقة بصورة شخصية حديثة (إن أمكن) إلى الإيميلات التالية لشركة إنترسيرش السعودية للبحث عن المديرين التنفيذيين: isresume77@gmail.com / info@intersearch.com.sa

مدير الإدارة المالية - ينبع

راتب سنوي يصل إلى 500.000 ريال

شركة صناعية متخصصة في مجال صناعة الحديد بينبع، بحاجة إلى مدير للإدارة المالية من مهامه الرئيسة إدارة موارد الشركة المالية واستغلالها الاستغلال الأمثل وتنظيم وتنفيذ الأنظمة المالية والمحاسبية بفعالية تزيد من قدرة الإدارة على اتخاذ القرارات المناسبة. كما يجب أن تكون لدى المرشح الخبرة الكافية في مجال الإدارة المالية بالمصانع ويفضل من لديه خبرة كمدير مالي بشركات صناعة الحديد أو بشركات الصناعية. على المرشح أن يكون من حملة درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الإدارة المالية على الأقل ويفضل من لديه زمالة المحاسبين CPA مع خبرة طويلة في المجال المالي على أن تكون اخر 6 سنوات كمدير للإدارة المالية.

****

مدير عام الإدارة الفنية والجودة – الرياض

راتب سنوي يصل إلى 600.000 ريال

شركة صناعية كبرى بمنطقة الرياض، بحاجة إلى مدير عام الإدارة الفنية والجودة، يتحلى بشخصية قيادية لديها القدرة العالية على التخطيط الاستراتيجي والمشاركة في وضع السياسات والأهداف لكامل المجموعة وللإدارة الفنية والجودة، وإعداد ومتابعة الخطط المتوسطة والقصيرة، والتخطيط والتوجيه لبرامج البحوث والتطوير، ورفع التقارير الدورية للرئيس ولمجلس الإدارة، ووضع الميزانية للإدارة الفنية والجودة ومراقبة المصاريف الخاصة بها. ومن المهم أن يكون المرشح من حملة درجة الماجستير (ويفضل الدكتوراه) في الهندسة أو بمجال مشابه مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في المجال.

****

مدير الإدارة الفنية (العمليات) - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 360.000 ريال + مكافآت

شركة صناعية كبرى بمنطقة الرياض، بحاجة إلى مدير الإدارة الفنية، يتحلى بشخصية قيادية لديها القدرة على التخطيط والمشاركة في وضع السياسات والأهداف للإدارة الفنية، وإعداد ومتابعة الخطط الفنية المتوسطة والقصيرة، ووضع الميزانية للإدارة الفنية ومراقبة المصاريف الخاصة بها. ومن المهم أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية أو الهندسة الصناعية أو بمجال مشابه في الهندسة مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال العمليات أو الإدارة الفنية على أن تكون آخر 4 سنوات كمدير للإدارة الفنية بإحدى الشركات الصناعية.

****

مدير عام خدمات تقنية المعلومات - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 500.000 ريال

شركة صناعية كبرى، بحاجة إلى مدير عام لخدمات تقنية المعلومات بالشركة على أن يتحلى بشخصية قيادية لديها المقدرة العالية على التخطيط وتطوير برامج التقنية بالشركة لإحداث نقلة نوعية في عملياتها. من أبرز مهامه تحديد الأهداف القصيرة والطويلة المدى لإدارة التقنية وتطوير البرامج وتقديم الدعم التقني للإدارات وإدارة وتنفيذ المشاريع التقنية. كما أن من أبرز مسؤولياته تحديث برامج ERP وتنفيذها وتوجيه وتنسيق العمل بما يوفر للشركة بيئة عمل آلية فاعلة. من الضروري أن تكون لدى المرشح خبرة ممتازة في اختيار وتطبيق برامج ERP ويفضل من لديه خبرة في برامجERP Microsoft Dynamics. يجب أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في مجال الحاسب الآلي مع خبرة في مجال التقنية لا تقل عن 12 سنة على أن تكون اخر خمس سنوات في منصب قيادي في إدارة الحاسب الآلي في إحدى الشركات الكبيرة.

****

مدير إدارة مراقبة الجودة - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 360.000 ريال + مكافآت

إحدى الشركات الصناعية الكبرى بمنطقة الرياض، بحاجة إلى مدير مراقبة الجودة لإعداد ومتابعة الخطط والسياسات الخاصة بمراقبة الجودة في الإدارة، ومقارنة الأداء بالأهداف المعدة سلفاً من قِبل الإدارة، ووضع الميزانية الخاصة بإدارة الجودة ومراقبة المصاريف الخاصة بها، والتنسيق مع بقية الإدارات للوصول إلى مستوى عالٍ من تطبيق الجودة بشكل شامل في الشركة. من المهم أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في الهندسة الإلكترونية أو الكهربائية أو بمجال مشابه مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مراقبة الجودة 3 منها كمدير إدارة الجودة بإحدى الشركات الصناعية المهتمة بتطبيق جوانب الجودة في خطوطها الإنتاجية.

****

باحث (خبير) اقتصادي- الرياض (من الجنسين)

راتب سنوي مغرٍ حسب الخبرة والتخصص

إحدى شركات الخدمات المالية، بحاجة إلى باحث اقتصادي يحمل البكالوريوس في الاقتصاد ويفضل من يحمل شهادة الدكتوراه أو الماجستير في مجال الاقتصاد أيضاً على أن تكون لديه خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال إعداد الدراسات والتقارير الاقتصادية المتخصصة في جوانب الاقتصاد المالي والاقتصاد الكلي ويفضل من لديه الخبرة البنكية المتخصصة وخصوصاً في إعداد التقارير المالية والاقتصادية المتخصصة التي تصدر عادة عن البنوك. كما يفضل أن تكون لديه خبرة عملية في إعداد الدراسات والبحوث والتقارير عن الشؤون الاقتصادية والمالية خارج الحدود. من المهم أن يتحلى المرشح بقدرات تحليلية ممتازة، ومهارة قوية في كتابة التقارير المالية والاقتصادية باللغتين العربية والإنجليزية بتمكن كبير جداً، ومهارات مميزة في العرض والاتصال مع الآخرين، وأن يتحلى بشخصية عملية طموحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد