Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/04/2009 G Issue 13334
الاربعاء 05 ربيع الثاني 1430   العدد  13334
المدرب حضر والتقى باللاعبين.. ويبدأ مهمته بالفيديو
الهلال يغلق تدريباته.. والمرشدي يتجاوز الاختبارات

 

كتب - فيصل المطرفي

اكتفى المدرب البلجيكي السيد جورج ليكنز مساء أمس بالتواجد (الشرفي) في مران الفريق الهلالي والتقى باللاعبين ومدرب اللياقة عبداللطيف الحسيني كما اطلع على منشآت النادي وزار معسكر الفريق الجديد والعيادة الطبية، واجتمع الجهاز الإداري باللاعبين بحضور ليكنز وقدموه لهم كمدرب لهم في الفترة القادمة واقتضب العجوز البلجيكي كلمة كان مجملها بأمنياته بأن يقضي أياما جميلة في الفريق الأزرق وأن يتكاتف الجميع من أجل تحقيق الإنجازات ورغبة الإدارة ومحبي النادي وفي نهاية التدريب ترك مكانه في دكة البدلاء واتجه برفقة مدير عام الفريق سامي الجابر لتوقيع العقد في أحد مستشفيات العاصمة حيث يمكث رئيس النادي بجوار والده الأمير مساعد بن عبدالعزيز -شفاه الله وعافاه-.

وكان الحسيني قد تولى مهمة التدريب حيث احتوى المران الهلالي على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية مع الإيعاز للاعبين بتطبيق بعض التدريبات اللياقية.

وتقرر أن يكون تدريب الفريق اليوم في الخامسة عصراً ليتسنى للجميع متابعة أحداث لقاء منتخبنا الوطني أمام الإمارات الذي سيحضره مدرب الفريق الجديد على أن يبدأ مهمته رسمياً في تدريب الغد الذي سيحاط بالسرية التامة كما هو الحال في تمارين اليوم.

هذا وقد شهد تدريب البارحة حضور شرفي مميز تمثل في حضور الشرفي الفعال الأمير عبدالله بن مساعد والأمير فهد بن محمد اللذين تحدثا طويلاً مع مدرب الفريق ليكنز.

وعلى صعيد المصابين سمح الجهاز الطبي لمدافع الفريق ماجد المرشدي بالدوران حول المضمار بعد أن تجاوز الاختبارات الطبية فيما واصل خالد عزيز أداء برنامجه العلاجي المكثف على فترتين صباحية ومسائية في الوقت الذي شارك لاعب وسط الفريق عبداللطيف الغنام بفاعلية في تدريب البارحة في إشارة لجاهزيته التامة.

من جهة أخرى تقرر أن يصل مساعد مدرب الفريق مساء الجمعة المقبل كما جهز الهلاليون العديد من أشرطة الفيديو لمباريات الفريق الماضية تسلمها ليكنز ليبدأ بمتابعتها وتدوين ملاحظاته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد