Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/04/2009 G Issue 13334
الاربعاء 05 ربيع الثاني 1430   العدد  13334
سمو الرئيس العام ونائبه اجتمعا ببسيرو

 

عقد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتبه أمس، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات، اجتماعاً بمدرب منتخب المملكة الأول لكرة القدم خوسيه بسيرو.

ورحب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز في بداية هذا اللقاء بالمدرب .. مشيداً سموه بالجهد الذي بذله الجهازان الفني والإداري في سبيل إعداد وتهيئة المنتخب لخوض بقية مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا، خصوصاً ما ظهر به المنتخب في مباراته السابقة أمام إيران، والذي كان من نتائجه هذا المستوى المشرف الذي كان محل تقدير كافة النقاد والمتابعين الرياضيين.

عقب ذلك اطلع سمو الرئيس العام وسمو نائبه على البرنامج المعد من قِبل الجهازين الفني والإداري تحت إشراف لجنة المنتخبات حول استعدادات المنتخب للمباريات المتبقية من التصفيات، وخصوصاً لمباراة اليوم الهامة أمام المنتخب الإماراتي الشقيق .. وتمنى سموه في نهاية اللقاء التوفيق للمنتخب وأجهزته الإدارية والفنية. حضر الاجتماع الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل بن عمر العبد الهادي ومدير المنتخب فهد بن محمد المصيبيح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد