Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/04/2009 G Issue 13334
الاربعاء 05 ربيع الثاني 1430   العدد  13334
فواصـل

 

* مباراة اليوم التي تجمع منتخبنا الوطني أمام الإمارات لا تقل أهمية عن المباراة السابقة أمام إيران إن لم تكن أهم فالأخضر أمامه مهمة الوصول بحصيلته النقطية إلى الرقم (10) انتظاراً للجولة القادمة ومن ثم الانطلاق بإذن الله إلى المونديال. كل الدعوات والأماني الصادقة بفوز منتخبنا والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

***

* لن يكون المنتخب الإماراتي سهلاً اليوم حتى و هو يقبع في آخر المجموعة ويجب أن يعي نجومنا أن أمامهم مهمة شاقة وصعبة يجب أن يبذلوا تجاهها مجهودات مضاعفة ، كما أن انقطاع أمل المنتخب الإماراتي في المنافسة لا يعني تهاونه وتراخيه فهو يبقى منتخباً قوياً وتهمه سمعته وذلك ما يجب أن يعيه نجومنا ويحسبوا حسابه.

***

* رغم مواقف رجال التحكيم الآسيوي السلبية السابقة إلا أن نجومنا يجب أن لا يلتفتوا للحكم الآسيوي الذي سوف يدير لقاء اليوم ولا يلقوا له بالاً وأن يجعلوا تركيزهم منصباً على الأداء في الملعب لتحقيق النتيجة التي ينتظرها منهم الجميع.

***

* تعثر المنتخب الكوري الشمالي أمام نظيره الجنوبي في مواجهتهما اليوم سيكون في صالح منتخبنا الطامح بخطف بطاقة المركز الثاني في المجموعة التي تؤهل صاحبها لبلوغ المونديال ومن حسن الحظ أن مباراتهما ستنتهي قبل بدء مباراة منتخبنا بأربع ساعات مما يتيح لنا معرفة النتيجة واللعب على ضوئها معنوياً. أما فنياً ونقطياً فيجب أن يلعب منتخبنا للفوز مهما كانت نتيجة مباراة الكوريتان.

***

* كيف يمكن التوقف عن الاستعانة بالحكم الأجنبي والجميع يرى الحكم المحلي غير قادر على التمييز بين ضربة الجزاء الصحيحة وغير الصحيحة، وتنطلي عليه حالات التمثيل بالسقوط داخل مناطق الجزاء خصوصاً وأنها تتكرر من أسماء محددة؟! .

***

* الطلب الذي تقدم به لاعب النصر المحترف البرازيلي التون بتمديد إجازته الاضطرارية التي يقضيها في بلاده حالياً سوف تزيد من تعقيد الأوضاع داخل الفريق الذي يعاني فنياً من التذبذب في مستواه وفقد النقاط السهلة مما يجعل موقف مدربه حرجاً في التعامل مع هذه الظروف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد