Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/03/2009 G Issue 13333
الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1430   العدد  13333
كسب الدرعية بهدفين نظيفين.. والقناص يقلق الحضور
الهلال يبدأ اليوم تحضيراته الفعلية للاتفاق وينتظر اكتمال صفوفه

 

كتب - فيصل المطرفي

كسب الفريق الهلالي نظيره فريق الدرعية (درجة ثانية) مساء أمس في اللقاء الودي الذي جمعهما بهدفين نظيفيين أحرز ياسر القحطاني الهدف الأول في الحصة الأولى فيما أحرز أحمد الصويلح الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء بنصف ساعة وكان المدرب الهلالي عبداللطيف الحسيني لعب بتشكيلتين مختلفتين على مدار الشوطين حيث أشرك كلاً من فهد الشمري وحسن خيرات وفهد المفرج وسعد الذياب وسلمان المؤشر وعمر الغامدي وعبدالعزيز الخثران وفهد المبارك وطارق التايب وسول هيون وياسر القحطاني واستحوذ الفريق الأزرق على مجريات الشوط الأول وأضاع مهاجموه الكثير من الفرص فيما كانت محاولات الخصم نادرة وعلى استحياء.

وفي بداية الشوط الثاني أدخل الحسيني 10 عناصر جديدة من أبرزها سلمان الفرج وأحمد الصويلح ومحمد العنبر وعبدالعزيز الدوسري وواصل الفريق الهلالي سيطرته على المباراة نظير ضعف إمكانيات الدرعية الذي أشرك مدربه أكثر من 24 لاعباً في اللقاء!!

وشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً جيداً أبدى قلقه بعد تعرض مهاجم الفريق البارز ياسر القحطاني لإصابة بسيطة أثناء مجريات اللقاء إلا أن طبيب الفريق أكد أنها لن تعيقه عن المشاركة ولن تحتاج لأي جرعات علاجية.

هذا وقد أعلن الجهاز الطبي بالفريق الهلالي أنهم يسعون إلى تجهيز مدافع الفريق ماجد المرشدي لخوض اللقاءات القادمة حيث سيدخل غداً إلى الملعب للدوران حول المضمار وسيعقبه إجراء بعض الاختبارات رغم أن حظوظ مشاركته تبدو شبه معدومة، فيما تأكد غياب لاعب وسط الفريق خالد عزيز الذي يحتاج لفترة تأهيل أطول.

من جهة أخرى سلمت الإدارة الهلالية مساء أمس كافة مستحقات الطاقم التدريبي الروماني المساعد للمدرب الروماني المبعد كوزمين حيث تواجد أحدهم بمقر النادي وتسلم الشيكات مع توقيعه على المخالصة، كما أوضح مدير الفريق الهلالي سامي الجابر أنهم لم يتلقوا حتى الآن رد الاتحاد الآسيوي على طلب نقل مباراة سابا الإيراني من (قم) إلى (طهران) وأبدى عدم تفاؤله بتجاوب الاتحاد القاري.

من جانب آخر تجتمع الإدارة الهلالية مساء يوم الخميس المقبل مع مسؤولي ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض ومندوب الاتحاد الآسيوي والمرافقين لترتيب كافة التحضيرات لاستقبال الطاقم التحكيمي وفريق الأهلي الإماراتي الذي سيصل الأحد المقبل ليقابل الهلال في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا عن المجموعة الأولى يوم الثلاثاء السابع من أبريل.

وفي خط آخر كشف مصدر هلالي رفيع المستوى رفض الأرجنتيني روميو العرض المقدم له لتدريب الهلال وأشار أن الإدارة ستتجه للبحث عن بديل لتولي مهمة التدريب حتى نهاية الموسم الجاري، كما أكد أنهم خاطبوا الوحداويين رسمياً بشأن طلبهم للألماني بوكير إلا أن شرفياً وحداوياً بارزاً رفض الطلب مما حدا بالإدارة إلى تجديد المفاوضات مع البلجيكي ليكنز الذي أبدى مرونة في المفاوضات مجدداً.

وينتظر أن يؤدي الفريق غداً مرانه عصراً ليتسنى للجميع مشاهدة وقائع لقاء منتخبنا الوطني أمام الإمارات بالرياض.

يذكر أن اللاعبين الأجانب واللاعبين الدوليين سينخرطون مع الفريق في تدريب يوم الخميس والذي سيكون التدريب الرئيس قبل مواجهة الاتفاق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد