Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/03/2009 G Issue 13333
الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1430   العدد  13333
الرئيس العام ونائبه يستقبلان أبطال اليد الخليجية

 

جدة - محمد المقداد

استقبل الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد ظهر أمس الاثنين رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري ونائبه محمود عبدالخالق سعيد والمشرف على كرة اليد زهير القرشي والجهازين الفني والإداري ولاعبي كرة اليد بعد تحقيقهم بطولة الخليج (29) للأندية.. وأبدى سمو الرئيس العام سعادته بهذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى جملة إنجازات الرياضة السعودية..

وأشاد سمو الرئيس العام بالدور الريادي الذي يضطلع به النادي الأهلي ونتاجه الذهبي من خلال ما تحققه ألعابه من بطولات وإنجازات مترجمًا لقب قلعة الكؤوس بدليل تتالي الإنجازات وعلى سبيل المثال فريق كرة اليد الذي حقق إنجازين متتاليين في فترة وجيزة هما كأس آسيا وكأس الخليج..

وقدم رئيس النادي شكره لسمو الرئيس العام وسمو نائبه على ما تجده الأندية الرياضية من اهتمام ودعم مستمر من القيادة الرياضية..

وأكد رئيس النادي للأمير سلطان والأمير نواف أنه وإدارته يتطلعون لزيارة قريبة أخرى لسموهما بإنجاز جديد بمشيئة الله حال تحقيق فريق كرة الطائرة لبطولة أندية الخليج والتي تجرى منافساتها هذه الأيام بجدة وإضافة بطولة جديدة للسجل الذهبي للرياضة السعودية وللنادي الأهلي ككيان يقوم بدوره تجاه رياضة وطنه..

وقدم رئيس النادي هديتين تذكاريتين بهذه المناسبة لسمو الرئيس العام وسمو نائبه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد