Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/03/2009 G Issue 13333
الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1430   العدد  13333
فواصل

 

* ما تعرض له فريق أبها من إجحاف تحكيمي أمام النصر هو صورة طبق الأصل لما تعرض له فريق الوطني أمام النصر أيضاً وكلا الفريقين يعانيان من خطر الهبوط ولكن النصر أخذ نقاطهما بقرارات تحكيمية غير منصفة وبالأخص في احتساب البلنتيات الخيالية في كلتا المباراتين للاعب النصر محمد الشهراني الذي اشتهر بتمثيله الواضح داخل مناطق الجزاء.

* * *

* هل تعتذر لجنة الحكام لفريقي الوطني وأبها على تسبب حكامها وبالأخص الكثيري وعواجي في هبوطهما للدرجة الأولى؟

* * *

* سوء حظ الشبابيين جعلهم يفتقدون خدمات محترفيهما ماجد العمري وأحمد عجب إلى نهاية الموسم وهما اللذان تم التعاقد معهما لدعم الفريق في المنافسات المحلية والخارجية ولكن الإصابات أبعدت اللاعبين وحرمت الفريق من خدماتهما.

* * *

* من يصدق أن فريقي النصر وأبها قد لعبا أمس الأول مباراتهما المقررة في الجولة الأولى من الدور الأول للدوري الذي دخل أسبوعه العشرين ولم يتبق سوى مباراتين على نهايته وإحدى هاتين المباراتين ستكون مواجهة الفريقين في الدور الثاني؟!!

* * *

* الجماهير الأهلاوية خصوصاً والرياضية عموماً مطالبة بحضور أكثر كثافة لمباريات فريق الطائرة الأهلاوي المشارك حالياً في بطولة الخليج بجدة ومساندته في مبارياته القادمة وخصوصاً أنه بات قريباً جداً من تحقيق اللقب.

* * *

* كان منظر رئيس أبها الأستاذ سعد الأحمري مثيراً للحزن والأسى وهو يناشد لجنة الحكام بتعيين حكام مناطق من المملكة (وليس أجانب) لمباريات فريقه، مشيراً إلى أنه من غير العدل والإنصاف أن يقود مباراة فريقه مع النصر حكم من لجنة الرياض جاء برفقة الفريق النصراوي إلى أبها على طائرة واحدة وسيعود معهم على نفس الطائرة، مؤكداً أنه لا يشكك ولا يطعن في أحد ولكن مبدأ النزاهة يفرض أن يكون الحكم من منطقة أخرى. وأكَّد الأحمري أن الحكم مرعي عواجي قد تعرض إلى ضغوط أثرت على صافرته التي أجحفت بحق فريقه وسلبته فوزاً صريحاً.

* * *

* تأكيد نائب رئيس النادي الأهلي محمود عبد الخالق سعيد أن مجلس إدارة النادي برئاسة عبد العزيز العنقري سوف يستمر في موقعه كامل المدة النظامية المقررة وهي أربع سنوات أدخل السرور في نفوس محبي وعشاق القلعة كون الاستقرار الإداري مطلباً أساسياً لدعم تطور النادي وفرقه الرياضية وبالأخص كرة القدم إضافة إلى أن المؤشرات على العمل الذي قدمته الإدارة في موسمها الأول تعطي دلالة على أن القادم سيكون أفضل وأن الإدارة لديها الكثير لتقدمه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد