Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/03/2009 G Issue 13333
الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1430   العدد  13333
الشهراني: التعادل بسبب أخطاء المدافعين
المبارك: سنحقق ثالث دوري المحترفين

 

كتب - عبد العزيز العمران

أكد اللاعب محمد الشهراني أن النصر قدم أمام أبها مستوى جيداً في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من دوري المحترفين الذي أقيم مساء أمس الأول. وقال قدمنا أداء جيد من الناحية الفنية إلا أن التوفيق لم يحالفنا بكسب النقاط الثلاث وأعاد الشهراني التعادل إلى الأخطاء العديدة التي حدثت في الصفوف الخلفية للفريق وتسببت بتسجيل أبها للهدفين. واعداً الجماهير النصراوية بالتعويض وبتقديم ما يليق بالنصر وجماهيره في اللقاءات القادمة.

ومن جانبه ذكر أحمد المبارك أن نتيجة اللقاء بالتعادل تعتبر خسارة للنصر ومكسب لأبها. وقال فريق أبها لعب للتعادل من بداية اللقاء وأظهر حماساً كبيراً أمامنا وقاتل للابتعاد عن شبح الهبوط وكان له ما أراد. وعن تحويل أبها خسارته في الشوط الأول إلى فوز في منتصف الشوط الثاني قال المبارك إن الأخطاء التي حدثت والحماس الكبير الذي دخل به لاعبوا أبها في الشوط الثاني تسببت في ذلك التحول في نتيجة اللقاء إلا أننا استطعنا اللحاق في النهاية وتعديل النتيجة عن طريق ضربة جزاء.

وعن صعوبة فوز النصر خارج أرضه في العديد من اللقاءات أكد المبارك أن النصر كسب كثيراً من المباريات خارج أرضه كاشفاًَ أن النصر لديه العزيمة والإصرار على تحقيق المركز الثالث في دوري المحترفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد