Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/03/2009 G Issue 13333
الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1430   العدد  13333
100 ألف قرص متوسط المبيعات اليومي.. و140 ألف زائر
أكثر من مليون ومئتي ألف ريال إيرادات مهرجان الـ(كليجا)

 

بريدة - بندر الرشودي

أكثر من مليون ومئتي ألف ريال هي مجموع ما سجلته الأسر المنتجة المشاركة في مهرجان ال(كليجا) والمنتجات الشعبية الأول المقام هذه الأيام في مركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة مضافاً إليها إيرادات الشركات والمصانع التي يشارك أصحابها أيضاً في المهرجان. هذه الإيرادات ضخها ما يزيد على 140 ألف زائر للمهرجان حتى يومه الخامس، وقد تجاوز هذا الرقم توقعات الأسر المنتجة التي من أجلها أقيم المهرجان، وكذلك أصحاب المصانع الذين لم يكن ضمن مخططاتهم أن يبيعوا في أيام خمسة بهذا الحجم.

أكد ذلك عضو اللجنة التنفيذية رئيس لجنة المعارض والأسر المنتجة بالمهرجان عبدالرحمن السعيد الذي أضاف أن هذه الإيرادات فاقت التقديرات التي كان قد توقعها الجميع وأصبحوا يزيدون كمية الإنتاج وتلبية الطلبات في معارضهم داخل المهرجان الذي لازال يشهد حضوراً لافتاً وإقبالاً جماهيرياً منقطع النظير.

من ناحيته تزايدت طلبات الزوار على الكليجا والمنتجات الشعبية في المهرجان خصوصاً التي تنتجها الأسر المنتجة بشكلٍ طازج ويومي، وارتقى إلى مستويات مرتفعة جداً فاقت التوقعات أيضاً، فقد بلغ متوسط المبيعات من الإنتاج اليومي لأقراص الكليجا 100.000 (مئة ألف قرص).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد