Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/03/2009 G Issue 13327
الاربعاء 28 ربيع الأول 1430   العدد  13327
اليوم 5 مواجهات مهمة في دوري شباب الممتاز بعد تأجيل الشباب والهلال
حطين في مهمة اعتلاء القمة أمام الطائي

 

كتب - طارق العبودي

وصل قطار مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم إلى منعطف مهم وخطير، حيث تقام هذا اليوم (الأربعاء) 6 مباريات تمثل الجولة السادسة عشرة للمسابقة, وهي الجولة التي تعد (عملياً ونظرياً) البداية الحقيقية لمراحل الحسم النهائي كونها ستضع النقاط على الكثير من الحروف وسترسم الخطوط الأولى لوضع الفرق وخصوصاً التي تتنافس على القمة.. علماً بأن (بعض) الفرق سيغيب عنها نجوم بارزون لانضمامهم للمنتخب الوطني الأولمبي.

حطين * الطائي:

مواجهة الطموحات المتناقضة.. تقام في ملاعب حطين في جازان وتحمل من الأهمية الشيء الكثير.

يدخل حطين المباراة وبحوزته 32 نقطة يشارك بها الهلال في الصدارة ولن يجد أدنى صعوبة في الفوز كونه سيلاقي صاحب المركز التاسع بـ13 نقطة علاوة على أنه (حطين) مكتمل الصفوف ولن يغيب عنه أي لاعب بعكس ضيفه الذي يفقد 2 في المنتخب.

النصر * الأهلي:

مواجهة هي الأخرى قوية ومهمة وإن كانت بعيداً عن المنافسة.. تقام في ملعب النصر بالرياض ويدخلها صاحب الأرض وبحوزته 24 نقطة وضعته سادساً, أما الضيف فيدخل وهو في المركز الخامس بـ25 نقطة ويبحث الفريقان عن تحسين مركزيهما.

نجران * الاتحاد:

يلتقيان في نجران في مباراة تبدو من طرف واحد وهو الاتحاد الذي يتفوق على مضيفه في كل شيء.

نجران له 8 نقاط وضعته في المركز 11 وقريباً من مرافقة الباطن إلى دوري المناطق.. أما الاتحاد فلديه 26 نقطة جاءت به رابعاً ومازال لديه أمل في المنافسة.

الوحدة * الفتح:

يلتقيان في ملعب الوحدة في مكة المكرمة ويدخلها صاحب الأرض وهو في المركز السابع بـ21 نقطة وفوزه قد يدفع به للأمام.. أما الضيف فلديه 10 نقاط وضعته عاشراً ومهدداً بالهبوط.

الباطن * الاتفاق:

يلتقيان في حفر الباطن، وهذه المباراة تبدو فرصة للاتفاق لتحسين مركزه على اعتبار أن المضيف يقبع في ذيل الترتيب ب4 نقاط فقط ويستعد للمغادرة إلى دوري المناطق في الوقت الذي يحتل الاتفاق المركز الثامن ب20 نقطة.

تأجيل الهلال والشباب

قرر الاتحاد السعودي لكرة

القدم تأجيل مباراة الشباب والهلال ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري شباب الممتاز لكرة القدم التي كان مقرراً لها ان تقام هذا اليوم الأربعاء في ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب إلى موعد يحدد لاحقاً.

ويأتي سبب التأجيل لتعارض هذه المباراة مع معسكر المنتخب الأولمبي والذي يستعد لملاقاة منتخب السنغال ودياً بعد غد الجمعة.. خصوصاً وأن طرفي المباراة قدما 9 من نجومهما للأخضر الأولمبي بواقع 7 لاعبين من الهلال ولاعبين من الشباب علاوة على أن هذه المباراة قد تحدد مصير الفريقين في المنافسة حيث يتصدر الهلال الترتيب بـ 32 نقطة بفارق 3 نقاط أمام الشباب الذي يحتل المركز الثالث، في الوقت الذي يحتل فريق حطين المركز الثاني بـ 32 نقطة ولم يقدم أي لاعب من لاعبيه لمعسكر المنتخب.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد