Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/03/2009 G Issue 13327
الاربعاء 28 ربيع الأول 1430   العدد  13327
الرائديون بنشوة الفوز على أبها:
المطوع: بعودة روح التحدي كادت تكون تاريخية

 

بريدة - صالح الغفيص

أعرب الرائديون عن سعادتهم الغامرة بفوز فريقهم الكروي الأول على مضيفه ونظيره فريق أبها بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الأول (الاثنين) على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة وخطف نقاط اللقاء الثلاث الأغلى والأثمن في رحلة الهروب من شبح الهبوط والبحث عن طوق النجاة وسط أمواج متلاطمة للاستمرار لموسم آخر ضمن فرق الأندية المحترفة بعد عدد كبوات تعثر فيها الجواد الرائدي ليعيد البسمة على شفاه محبيه وعشاق بعد طول غياب.

أمامنا منعطف خطر ولن ننسى الأخطاء

عضو شرف النادي الداعم ورجل المرحلة الشيخ فهد بن محمد المطوع قال نحمد الله أولاً على توفيقه لنا بتحقيق هذا الفوز الغالي والخروج من الخسائر المتلاحقة ونشكر لاعبي الفريق ثانياً على أثبتوا بأنهم رجال مواقف وعلى قدر المسؤولية المرمية على أعناقهم ولعبوا بروح رائد التحدي المعهودة عنه وقدموا عرضاً كروياً ممتعاً للمتابع والمشاهد.. وأردف من المفترض أن تحسم في الربع ساعة الأول من عمر المباراة وتتحول لنتيجة تاريخية عطفاً على الفرص المهدرة، ولكن هذه قدرة الله ونحمده على هذه النعمة مؤكداً بأن الفريق لا يزال أمامه منعطف خطر ومرحلة مهمة وحاسمة حتى نعلن البقاء رسمياً. وأوضح أن الفوز لن ينسينا بعض الأخطاء البسيطة التي حدثت والعمل على تصحيحها للمباريات المتبقية.

يجب أن نوقف الأفراح

فيما أبدى مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الرائد البرازيلي لويس انطونيو سعادته الغامرة بالمستوى الفني الرفيع الذي قرن بالفوز وتجيير النقاط الثلاث لصالحهم بعد غياب طويل عن الانتصارات.. وقال انطونيو إن المباراة كانت قوية لاسيما من الرائد وقدم فيها لاعبونا أداء مميزاً وحصلوا على درجة عالية لياقياً وفنياً وطبقوا التكتيك الذي طلب منهم بجدارة واقتدار وحول إهدار الفرص قال: إنهم لم يوفق في التسجيل وترجمة الفرص لأهداف ولا يقلل ذلك من مستواهم الفني والقدرة التهديفية لديهم وأردف لويس يقول: أعلم بأن الجماهير سعيدة بهذا الفوز ولكن يجب أن نوقف الأفراح لاسيما نحن كأجهزة فنية وإدارية ولاعبين لأن لدينا مباريات هامة ومفصلية و تحتاج إلى عمل وجهد مضاعف.

العبارات التحفيزية دفعتنا للفوز

في وقتٍ أهدى حارس الفريق المتألق فايز السبيعي الفوز لإدارة وأعضاء شرف وجماهير ناديه هذا الفوز وقال إن هذه النقاط الثلاث هدية متواضعة لكل من وقف بصدق وإخلاص من رجالات وعشاق هذا الكيان الشامخ مع الفريق ومعنا نحن كلاعبين طيلة الفترة الماضية من خلال التمارين اليومية وبذل الغالي والنفيس من أجل الرائد وكانت للكلمات التحفيزية التي نسمعها دافع معنوي كبير وسبب رئيس بعد توفيق الله في خطف الفوز.

احترمنا الخصم فحققنا الأهم

فيما أكد المهاجم عبدالله الشيحان بأن فوزهم في اللقاء والعودة بالنقاط الثلاث لبريدة لم يكن ليتحقق إلا بتوفيق الله أولاً ثم بوقفه صادقة من جماهير رائد التحدي الوفية التي عرف عنها حبها وإخلاصها لفريقها والوقوف معه ومع لاعبيه في أحلك الظروف وأردف يقول إننا واجهنا فريقاً قوياً وعنيداً ومنافساً إلا أن المستوى المميز الذي قدمه زملائي اللاعبون واحترامهم للخصم سهل مهمة الفوز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد