Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/03/2009 G Issue 13327
الاربعاء 28 ربيع الأول 1430   العدد  13327
(صندوق الأمير سلطان) يفعّل دور المرأة

 

الدمام - حسين بالحارث

اطلع أعضاء مجلس إدارة صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لدعم المشاريع الصغيرة للسيدات بتوجيه من سمو رئيس المجلس أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود على آخر الإنجازات التي حققها خلال عامه الأول، وذلك بحضور حسن الجاسر أمين عام الصندوق وهناء الزهير المدير التنفيذي له. جاء ذلك في اجتماع حضره مدير عام مكتب العمل ومندوب عن وزارة التجارة.

وتم خلال الاجتماع في مقر الصندوق إلقاء الضوء على أبرز المشاريع التي موّلها الصندوق وعلى أنشطة مركز الأمير محمد بن فهد للقيادات الشابة ومركز الأميرة جواهر بنت نايف لأبحاث ودراسات المرأة.

كما اطلع المجتمعون على خطط الصندوق المستقبلية، وناقشوا العقبات التي تواجه رائدات الأعمال في الحصول على تراخيص لمشاريعهن، وتم الاطلاع على الخطوات التي حققها الصندوق في دعم المرأة السعودية والحركة الاقتصادية المحلية عن طريق تعزيز دور المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وبحث الاجتماع الإستراتيجيات المختلفة التي يعمل الصندوق من خلالها على تحقيق أهدافه لتشجيع المرأة السعودية على إقامة المشاريع الناجحة والانتقال بها من مرحلة البحث عن عمل إلى مرحلة إتاحة فرص عمل لبنات الوطن من خلال المشاريع المختلفة، وتفعيل دور المرأة السعودية في دعم وتحريك العجلة الاقتصادية للبلاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد