Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/03/2009 G Issue 13327
الاربعاء 28 ربيع الأول 1430   العدد  13327
الهيئة السعودية للمهندسين تعقد لقاءها الأول وتنتخب أعضاء اللجنة التنسيقية

 

نجران - علي الربيعان

بحضور أمين منطقة نجران المهندس سعد بن فايز الشهري وبعض مديري الجهات الحكومية ذات العلاقة عقدت الهيئة السعودية للمهندسين أمس الأول لقاءها الأول الموسع مع جميع المهندسين ومكاتب الخدمات الهندسية بالمنطقة.

وقد كان اللقاء تحت عنوان (خطط الهيئة السعودية للمهندسين وبرامجها) والذي يتزامن مع تشكيل لجنة تنسيقية للمهندسين بالمنطقة. وألقى أمين المنطقة كلمة رحب فيها بالحضور من الهيئة السعودية للمهندسين ومهندسي المنطقة ومنسوبي المكاتب الهندسية والاستشارية وأشاد بتعاون الهيئة السعودية للمهندسين وأمينها العام المهندس صالح العمرو لعقد هذا اللقاء وتشكيل لجنة تنسيقية بالمنطقة.

بعد ذلك استعرض المهندس سليمان بن إبراهيم العمود مدير الاعتماد الهندسي بالهيئة خطط الهيئة السعودية للمهندسين وبرامجها مؤكدا أن هذا اللقاء يأتي إيماناً من الهيئة بأهمية إنشاء شعب ولجان هندسية تسهم في تنمية القطاعات الهندسية في كافة المجالات والمناطق من خلال توفير البيئة المناسبة لمجموعة من المهندسين المتخصصين للإسهام في تطوير مهنتهم بما يخدم التوجهات الإستراتيجية للهيئة، وبما يؤدي، إلى الارتقاء بقدرات ومهارات المهندسين المهنية والسواعد الوطنية. ومن ثم فتح باب الترشيح للأعضاء لاختيار اللجنة التنسيقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد