Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/03/2009 G Issue 13320
الاربعاء 21 ربيع الأول 1430   العدد  13320
ماذا قال لاعبو الاتفاق قبل اللقاء الهام..؟

 

أكد لاعب فريق الاتفاق عبدالرحمن القحطاني بأن خسارتهم أمام فريق الأوزبكي راجع إلى التحفظ وتراجع الفريق على اعتبار بأن الفريق الاتفاقي لم يشارك في بطولات آسيوية منذ فترة طويلة، لكن إن شاء الله مباراتنا أمام سباهان الإيراني سوف نعوض الجماهير الاتفاقية عن تلك الخسارة خاصة وأن زملائي اللاعبين دخلوا أجواء المنافسات الآسيوية، ونحن نعد جماهير الاتفاق بتحقيق أولى انتصارات الفريق الاتفاقي في البطولات الآسيوية وخاصة وأننا سوف نتفوق على فريق سباهان الإيراني من خلال دعم الجماهير الاتفاقية لنا داخل الملعب وأنا على يقين بأننا سنكون إحدى الفرق المتأهلة من المجموعة.

صالح بشير

شدد مهاجم الاتفاق صالح بشير بأن فريقه لم يستحق الخسارة في المباراة السابقة في البطولة الآسيوية وأنه سيعوض هو وزملاؤه الجماهير الاتفاقية من خلال تحقيق أول ثلاث نقاط للفريق أمام فريق سباهان الإيراني مساء اليوم، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه اللاعبين لتحقيق الفوز بعد أن وفرت الإدارة الاتفاقية كافة سبل النجاح ولم يتبق سوى دعم الجماهير الاتفاقية من الأهازيج أثناء المباراة.

ومن جهته وعد مهاجم الاتفاق صالح بشير بأنه سيواصل تسجيل الأهداف عبر شباك الفريق الإيراني سباهان الذي سيكون بداية التصحيح للفريق الاتفاقي بعد ذهبت رهبة الخوف لدى اللاعبين خاصة وأن الأغلبية لم يشارك في بطولات آسيوية من قبل.

سياف البيشي

قال مدافع فريق الاتفاق وكبتنه سياف البيشي بأن فريقه سيقدم النتيجة والمستوى الذي يرضي طموحات الكيان الاتفاقي من خلال مباراة الفريق اليوم أمام سباهان الإيراني الذي يملك خبرة كبيرة في البطولات الآسيوية ولديه ثلاث نقاط من مباراته السابقة.

مشيراً إلى أن خسارة الفريق الاتفاقي لنقاط المباراة تعتبر خروجه ونحن ندرك أهمية المباراة لنا لذا سنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز ولن نرضى بغيره خاصة وأن المباراة بين جماهيرنا الذي ستقف بقوة لدعمنا في المباراة، مؤكداً بأن الخسارة في المباراة السابقة أمام الفريق الأوزبكي نتيجة الضغط النفسي على اللاعبين خاصة وأنها المشاركة الأولى للفريق في البطولات الآسيوية بعد غياب فترة طويلة الحمد لله اكتسب اللاعبون خبرة نوعاً ما من المباراة السابقة وسوف تظهر نتائجها أمام سباهان الإيراني الذي ندرك مواطن القوة لديه.

جمعان الجمعان

قال لاعب الاتفاق جمعان الجمعان إن مباراة فريقه الاتفاق اليوم أمام سباهان الإيراني ستكون صعبة للفريقين وأضاف إن فريقه أكمل جاهزيته للمباراة وثقته كبيره في زملائه اللاعبين بتحقيق الفوز هذا ما لمسته منهم خلال التدريبات اليومية للفريق.

وتحدث جمعان الجمعان عن فريق سباهان الإيراني قال إنه من الفرق التي تقدم مستويات جيدة وهو فريق منظم ويملك نقاط قوة في عدة مراكز ولاعبين خبرة.. ونحن بدورنا إن شاء الله سوف نقف أمامهم بكل قوة من خلال الروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون بعد أن تم تجهيز الفريق نفسياً لخوض اللقاء، لذا علينا بأن نبذل جهداً مضاعفاً في الملعب لنوقف خطورة الفريق الإيراني الذي لا يستهان به إطلاقاً خاصة وأنه يملك ثلاث نقاط ويلعب أمامنا بدون شحن نفسي مما يزيد علينا صعوبة المباراة بعد أن خسرنا المباراة الأولى.

راشد الرهيب

أوضح ظهير الاتفاق راشد الرهيب بأن فريقه يملك عناصر الفوز والقوة كما هو في الفريق الإيراني لكن يتفوق علينا بعامل الخبرة ونحن نتفوق عليه بعامل الجمهور الذي لن يبخل علينا مساء اليوم بالوقوف مع الفريق ومساندته بكل قوة. عموماً المباراة صعبة فنياً خاصة وأن الفريق الإيراني يملك مجموعة جيدة من اللاعبين الخبرة والدوليين. وفي المقابل نحن جاهزون من خلال إصرار وعزيمة زملائي اللاعبين على تحقيق الفوز، متمنياً بأن يقف الحظ معنا في مباراة اليوم أمام سباهان الإيراني واستغلال فرص التسجيل أمام المرمى.

البرقان

أكد نجم وسط الاتفاق سلطان البرقان بأن فريقه أكمل جاهزيته لملاقاة الفريق الإيراني سباهان مساء اليوم مشيراً بأنه سيسعى مع زملائه اللاعبين بتقديم المستوى والأداء الذي يرضي طموحات الكيان الاتفاقي رغم صعوبة المباراة لما يملكه الفريق الإيراني سباهان من نجوم دوليين ولاعبي خبرة في البطولات الآسيوية إلا أننا سنقف بكل قوة أمامهم وبمساندة جماهيريه اتفاقية وشرقاوية ستضاعف من مسؤولياتنا في المباراة لتقديم المزيد من خلال الروح القتالية للاعبين وتحقيق الفوز الآسيوي الأول أمام سباهان العنيد بنجومه.

حسين شيعان

أكد حارس نادي الاتفاق ونجمه المتألق حسين شيعان بأنه سيبذل قصارى جهده للوقوف أمام الهجمات الفريق الإيراني اليوم من خلال تكاتف اللاعبين داخل الملعب مشيراً إلى أن فريقه قدم مستوى جيداً في المباراة السابقة أمام الفريق الأوزبكي لكن بعض الأخطاء الذي حدثت من اللاعبين كان سببا في خسارة الفريق والحمد لله تم تدارك هذه الأخطاء من خلال التدريبات اليومية بقيادة المدير الفني أندوني ونحن اللاعبون نعد الجماهير الاتفاقية بتحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة ليكون دافعاً للفريق في مشواره القادم خاصة وأن المباراة أمام جماهيرنا التي لم تبخل علينا كما عودتنا بمؤازرة الفريق وزرع الروح المعنوية لدى اللاعبين داخل الملعب.

صلاح الدين عقال

أشار لاعب الاتفاق المحترف صلاح الدين عقال إلى أن ثقته كبيرة في اللاعبين بتحقيق الانتصار أمام الفريق الإيراني سباهان رغم قوته وخبرة لاعبيه، مؤكداً أن الفريق الاتفاقي كبير بنجومه ولديه عناصر قوية جيدة لكن سوء الحظ الذي لازم بعض زملائي اللاعبين كان سبباً في خسارة الفريق في المباراة السابقة.

ومن جانبه أكد صلاح الدين عقال بأن فريقه أكمل جاهزيته للمباراة من خلال التدريبات اليومية والمعنويات مرتفعة بمسح الخسارة السابقة لمواصلة التنافس في البطولة الآسيوية التي تعتبر أهم البطولات، مؤكداً بأن فريق الاتفاق سيكون له بصمة في المجموعة من خلال تأهله إلى الأدوار النهائية.. متمنياً بأن تقف الجماهير الاتفاقية بقوة في مساندة الفريق لبث الروح والحماس لدى اللاعبين.

عبدالرحمن القحطاني



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد