Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/03/2009 G Issue 13320
الاربعاء 21 ربيع الأول 1430   العدد  13320
منهم ثلاثة إلى الحادية عشرة بقرار وزاري
ترقيات على مراتب مختلفة لـ23 من منسوبي بلدية محافظة عنيزة

 

عنيزة - بندر الحمّودي

صدر قرار وزير الشؤون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز بترقية عدد من منسوبي بلدية محافظة عنيزة إلى المرتبة الحادية عشرة وهم:

سليمان بن عبد الرحمن أبا الخيل مديرة إدارة الاستثمارات ببلدية محافظة عنيزة، وعبد العزيز بن علي الزنيدي مهندس معماري مشرف ببلدية محافظة عنيزة، وعبد العزيز بن عبد الكريم الخريجي مدير إدارة الخدمات ببلدية محافظة عنيزة.. كما صدر قرار رئيس بلدية محافظة عنيزة بترقية عدد من المنتسبين لبلدية عنيزة على مراتب مختلفة، حيث جاء في المرتبة التاسعة كل من علي إدريس السويل وعبد العزيز صالح العايد.

وجاء في المرتبة الثامنة كل من عبد العزيز محمد أبا حسين، ويوسف راشد الصالحي، وعبد الله علي الجناحي، وسليمان درع الدرع، وحمد عبد الرحمن العويس بالإدارة المالية.

وجاء في المرتبة السابعة كل من فهد هاضل العتيبي، صالح عبد الرحمن السريع، يوسف صالح النيف، فهد محمد الطريزاوي، عبد الله عبد العزيز الزيادي، زياد إبراهيم العيسى، ومنيف نيف المطيري.

هذا بالإضافة إلى المرتبة السادسة وجاء فيها كل من صالح إبراهيم الدبيان، خالد عبد العزيز الشوشان، محمد بن رشيد الحصين، علي عبد الله الغميز، فهد عبد الله المفيد، وعبد الله سليمان الحربي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد