Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/03/2009 G Issue 13319
الثلاثاء 20 ربيع الأول 1430   العدد  13319
القبض على (مجهضة) النساء بالرياض

 

الجزيرة - سعود الشيباني-تصوير - فتحي كالي

ألقت دوريات جوازات منطقة الرياض القبض على مقيمة فلبينية تمارس إجهاض النساء بحي السليمانية بالرياض.

وكان قسم البحث والتحري التابع لدوريات جوازات منطقة الرياض قد توافرت لديه معلومات عن ترويج خادمة مخالفة لنظام الإقامة حبوباً محظورة التداول محلياً.

ورسمت الفرق خطة أمنية للقبض على الخادمة الفارة من كفيلها وتمارس ترويج ممنوعات حيث تم القبض عليها وبحوزتها (10) حبات محظورة، وبعد الكشف على الحبوب أكد مصدر طبي للجوازات أن الحبوب تستخدم لإجهاض الأجنة.

وبيّن قائد دوريات جوازات منطقة الرياض المقدم خالد المجاهد أن الخادمة الفارة من كفيلها اعترفت بترويجها للحبوب المحظورة بعد أن ضبطتها فرق الدوريات وبحوزتها عشر حبات، مؤكداً خلال حديثه أن الخادمة فارة من كفيلها قبل (18) شهراً وتمارس ترويج الممنوعات على عدد من النساء من أبناء جلدتها، وكذلك بعض السعوديات.

مضيفاً أن مروجة الممنوعات سجلت اعترافاتها بتعاون أحد أبناء جلدتها في الترويج وجلبها للحبوب عن طريق أشخاص حسب اعترافاتها الأولية من حي البطحاء من أبناء جلدتها، كما أن الخادمة تقطن بشقة بحي السليمانية لإبعاد الشبهة عنها. كما أن الخادمة قد عملت بأكثر من منزل بعد هروبها من كفيلها وكونت علاقات مع عدد من السائقين لترويج الممنوعات عبرهم وجلب زبائن لها حيث تقوم بتوزيع أرقام هواتفها على سائقي الأجرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد