Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/03/2009 G Issue 13313
الاربعاء 14 ربيع الأول 1430   العدد  13313
وزير الثقافة زار معهد الأمير فيصل بن سلمان للتدريب الإعلامي

 

الرياض - واس:

قام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أمس بزيارة لمعهد الأمير أحمد بن سلمان للتدريب الإعلامي بالرياض.

وكان في استقبال معاليه لدى وصوله المعهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق رئيس مجلس إدارة معهد الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي، وأعضاء اللجنة التنفيذية بالمعهد، والعضو المنتدب للمعهد الدكتور عبدالله بن حمد الدليقان.وأوضح العضو المنتدب للمعهد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن معالي وزير الثقافة والإعلام استمع خلال الزيارة إلى شرح عن المعهد وأنشطته وخططه التدريبية وخطط التطوير التي ينفذها، وكذلك معامل التدريب المتوافرة بالمعهد.

واطلع معاليه على وسائل التدريب التي يعتمدها المعهد في تدريب الإعلاميين والدارسيين فيه، ثم تجول معاليه في وحدات وأقسام المعهد، وناقش سبل تطوير التعاون المشترك بين المؤسسات الإعلامية السعودية ووزارة الثقافة والإعلام.كما قام معالي وزير الثقافة والإعلام بزيارة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق قام خلالها بجولة على أقسام المجموعة واستمع إلى شرح عن إصداراتها من الصحف اليومية والمجلات الدورية.وتم خلال الزيارة استعراض سبل التعاون بين وزارة الثقافة والإعلام والمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في المجالات الإعلامية.

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء التي أقيمت بهذه المناسبة. ورافق معاليه في الزيارة وكيل الوزارة للشؤون الإعلامية الدكتور عبدالله الجاسر ووكلاء الوزارة.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد