Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
ملك البحرين والشيخ حامد بن زايد غادرا المملكة

 

الرياض - واس:

غادر الرياض جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الرياض مساء أمس بعد أن حضر افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة الـ 24 حيث كان في وداعه لدى مغادرته مقر المهرجان في الجنادرية أخوه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي تمنى لجلالته ومرافقيه سفراً سعيداً.

كما كان في وداع جلالته صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمسؤولين.

ولدى مغادرة جلالة ملك البحرين مطار الملك خالد الدولي كان في وداعه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة والسفير السعودي لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالمحسن المارك وسفير مملكة البحرين لدى المملكة محمد الشيخ ومدير عام مطار الملك خالد الدولي المهندس سعد الطاسان ومندوب من المراسم الملكية.

كما غادر الرياض أمس سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان سمو ولي عهد أبو ظبي بعد حضور فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الرابعة والعشرين.

وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين ومدير عام مطار الملك خالد الدولي المهندس سعد الطاسان ومندوب من المراسم الملكية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد