Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
الأمير منصور بن متعب خلال افتتاحه ورشة عمل متخصصة بمقر الشؤون البلدية والقروية
نشر ثقافة نظم المعلومات الجغرافية بين الأمانات والبلديات مطلب أساسي

 

الجزيرة - الرياض:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز صباح أمس الأربعاء بمقر الوزارة بالمعذر فعاليات ورشة عمل نظم المعلومات الجغرافية وذلك بحضور أصحاب المعالي والسعادة والمشاركين في فعاليات هذه الورشة.

وألقى مستشار وكالة الوزارة لتخطيط المدن الدكتور عبدالله القرني كلمة حول أنظمة المعلومات الجغرافية بالوزارة، ثم ألقى وكيل الوزارة لتخطيط المدن بالوزارة آل الشيخ كلمة حول جهود الوكالة في هذا المجال.

ثم ألقى راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز نائب وزير الشؤون البلدية والقروية كلمة بهذه المناسبة رفع من خلالها خالص التقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الدعم الذي تلقاه الوزارة مما ساهم في الرقي بالخدمات البلدية ورفع مستوى الأداء وتوفير خدمات أفضل للمواطنين.

وأضاف سموه أن نشر ثقافة نظم المعلومات الجغرافية بين الأمانات والبلديات وقطاعات الوزارة المختلفة أصبح مطلباً أساسياً في هذا الوقت لا يمكن تجاهله، كما أن تأهيل كوادر الأمانات والبلديات لهذه النظم أصبح أمراً يجب عدم إغفاله.

وأكد سموه بأن الوزارة معنية بأن لا تقل عن نظيراتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي وهي بحمد الله حققت جوائز عالمية متميزة في مجالات التقنية لابد أنكم سمعتم عنها جميعاً ولذلك المطلوب من الجميع الاسهام في تطور أداء الوزارة والرقي بأعمالها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد