Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/02/2009 G Issue 13302
السبت 03 ربيع الأول 1430   العدد  13302
قدَّم شكره وامتنانه لكل من بادر
السفير الفلسطيني في المملكة: نأمل استمرار الدعم لغزة.. وشكراً لخادم الحرمين

 

الجزيرة - الرياض

قدَّم السفير الفلسطيني في المملكة العربية السعودية جمال الشوبك شكره لجميع من ساهموا في دعم قطاع غزة من دول وشركات وأفراد.

وقال في تصريح صحفي: (نشكر خادم الحرمين الشريفين وجلالة الملكة رانيا على المبادرات الكريمة وغير المستغربة التي لها بالغ الأثر في دعم الشعب الفلسطيني).

وأضاف: (نشكر شركة آرلا على تقديم هذه المساعدات التي تعبر عن رفض وإدانة العدوان الإسرائيلي الهمجي الذي قتل الأبرياء ودمر المباني، كما أننا نهيب بالجميع باستمرار الدعم والمساعدة للمحتاجين من الفلسطينيين، خصوصاً أن الحصار ما زال مفروضاً والكثير من العائلات الفلسطينية تعيش ظروفاً صعبة هذه الأيام في ظل سوء أحوال الطقس أيضاً).

من جهته، أوضح المدير العام بالشرق الأوسط لشركة آرلا السيد فن هانسن أن شركته (استجابت لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز بتبرعها للحملة التي أطلقها لإغاثة الشعب الفلسطيني بغزة بـ50 طناً من المواد الغذائية، كما استجابت لنداء جلالة الملكة رانيا العبد الله بتبرع فروعها في منطقة الخليج بـ50 طناً للتخفيف من معاناة الفلسطينيين).

مشيراً إلى أن تبرعات الشركة التي جاءت استجابة لنداء جلالة الملكة رانيا وزعت على ثلاث شاحنات حيث سيتم إخضاع واحدة من الشاحنات الحاملة للأغذية إلى شروط المواصفات المطلوبة قبل مرورها إلى الشعب الفلسطيني، فيما ستوزع محتويات الشاحنتين المتبقيتين على الجمعيات الخيرية في المملكة الأردنية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد