Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/02/2009 G Issue 13302
السبت 03 ربيع الأول 1430   العدد  13302
بعد أن تكفل ببنائهما وتأثيثهما على نفقته
تركي بن طلال يرافق أسرتين بحقل إلى منزلهما الجديد

 

تقرير وتصوير - محمد العمراني

قام الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز بزيارة لمحافظة حقل نقل خلالها أسرتين من ذوي الدخل المحدود لمنزلهما الجديد الذي أقامه سموّه على نفقته الخاصة، ويأتي ذلك ضمن البرامج الإنسانية والخيرية التي يقدمها سموه للأسر والعائلات من ذوي الحاجة.

فلدى وصوله لمحافظة حقل قام سموه بزيارة تفقدية للمنزل الجديد قبل تسليمه للعائلتين، ثم قام بعد ذلك بزيارة للعائلتين في منزليهما القديمين قبل أن يصطحبهما إلى مقرهما الجديد بحي النهضة بمحافظة حقل بعد أن تم تأثيثه وتجهيزه بأحدث التجهيزات.

وقال سموه : سعادتي لا توصف عندما ترى الابتسامة ترتسم على وجوه هؤلاء الأطفال، وأضاف سموّه: هذا أقل الواجب تجاه أبناء هذا الوطن الكبير بأبنائه, فهذه تعاليم ديننا السمحة في التكافل والتكاتف تجاه أبنائنا. وبعد ذلك قام الأمير تركي وبحضور قاضي محكمة حقل الشيخ أحمد الوشمي ومشرف القطاع الصحي بحقل عبدالجليل التويم ومدير مكتب الإشراف التربوي للبنين أحمد الريس ومندوب التربية والتعليم للبنات فهد السيد بإفراغ ملكية المنزل لأفراد الأسرتين الذين عبروا عن عظيم شكرهم وامتنانهم لسموه الكريم.

وفي ختام الزيارة، قدم سموه شكره لمحافظ حقل وفضيلة قاضي حقل ورئيس البلدية ومديري إدارات التعليم والصحة والكهرباء بالإضافة إلى المقاول والاستشاري الذي أشرف على بناء المسكن متمنيا أن يرى الكثير من هذه المبادرات في مناطق المملكة المختلفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد