Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/02/2009 G Issue 13302
السبت 03 ربيع الأول 1430   العدد  13302
ضبط قنابل يدوية ومسدسات ومواد متفجرة ومخدرات من قبل دوريات المجاهدين

 

جازان - عبدالله عكور:

تمكنت دوريات الفرقة الثالثة للمجاهدين بالداير بني مالك من ضبط (2) قنابل يدوية من نوع (ش ف) وعدد (2) فيوزات تفجير وعدد (4) مسدسات أقلام و(14) كجم من البارود الأسود المصنف ضمن قائمة المتفجرات، وذلك بعد تبادل لإطلاق النار مع مجموعة من المهربين بالموقع المسمى (الجحفين) بوادي دفا، حيث رمى المهربون ما بحوزتهم ولاذوا بالفرار بين الجبال. وبالتفتيش تم العثور على الكمية وتم إحالة المقبوضات للجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

ومن جهة أخرى تمكنت دوريات الفرقة الثالثة للمجاهدين بالداير بني مالك من ضبط كمية من الحشيش المخدر بلغت أربع عشرة بلاطة حشيش مخدر مع مهربها، وذلك بالموقع المسمى (الموطف) بمحافظة الداير، حيث حاول المهرب تهريب الكمية للأراضي السعودية والتي أحيلت للجهات المختصة مع مهربها لاتخاذ اللازم.

كما تمكنت دوريات الفرقة الأولى بالطوال صباح يوم الخميس الموافق 1-3- 1430هـ من القبض على سيارة نوع جمس يوكون موديل 2008، وذلك بعد مطاردة سائقها والسيطرة عليه وتفريق المتجمهرين من المواطنين بمحافظة صامطة، حيث عثر بداخل السيارة على كمية من نبات القات بلغت (2140) حزمة قات بوزن إجمالي (1090) كجم، ومن ثم أحيل للجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

هذا ما صرح به مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد عبد الله بن قزيز، والذي ذكر أن منسوبي فرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان، يحظون بدعم وتوجيه صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان ومتابعة مدير عام الفرع غلاب بن غالب أبو خشيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد