Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/02/2009 G Issue 13302
السبت 03 ربيع الأول 1430   العدد  13302
زين السعودية تشارك في حملة (التبرع بالأعضاء)

 

الرياض - الجزيرة

شاركت شركة زين السعودية في الحملة الوطنية لدعم برنامج التبرع بالاعضاء التي نظمتها وزارة الصحة ممثلة في المركز السعودي لزراعة الاعضاء مؤخراً.

وقد قامت شركة زين السعودية بالتعاون مع وزارة الصحة ببث رسائل توعوية قصيرة sms لجميع عملائها بهدف الحث على المساهمة نصها: التبرع بالأعضاء صدقة جارية، لتكون متبرعا: فقط أخبر عائلتك.. المركز السعودي لزراعة الأعضاء.

ومن المتوقع ان تساهم الحملة في تنشيط التوجه الاجتماعي للتبرع بالاعضاء وزراعتها الامر الذي يصب في صالح مرضى الفشل العضوي النهائي بالمملكة ويدعم في الوقت ذاته جهود القائمين على تأمين الرعاية الطبية والصحية لهم.

وقد قامت (زين) السعودية في وقت سابق برعاية حملة مرض السكري التوعوية التي نفذتها جامعة الملك سعود ودعم حملة الأمير سلطان الثانية للتثقيف الصحي من خلال بث رسائل هاتفية إعلامية ذات طابع توعوي لجميع العملاء. كما قامت ببث ثلاث رسائل توعوية بمناسبة إطلاق برنامج استكمال تطعيم طلاب الصف الأول للعام الدراسي الجديد 1429 هـ - 1430هـ في جميع أنحاء المملكة بعد تدشين البرنامج من قبل معالي وزير الصحة ومعالي وزير التربية والتعليم بداية العام الدراسي الحالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد