Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/02/2009 G Issue 13299
الاربعاء 30 صفر 1430   العدد  13299
غرفة الشرقية تفوز بجائزة (الشرق الأوسط) الثالثة للعناية بخدمة العملاء

 

الدمام - حسين بالحارث

حصلت غرفة الشرقية على جائزة الشرق الأوسط المتميزة الثالثة للعناية بخدمة العملاء، بعد أن اجتازت، بنجاح، المعايير والشروط الخاصة بالجائزة لهذه الفئة، عطفا على ما توليه الغرفة من دعم واهتمام للعناية بخدمة العملاء، وتقديم أرقى الخدمات للجمهور. وقد تسلم الجائزة يوم الأحد الماضي أمين عام الغرفة عدنان بن عبد الله النعيم.

جاء ذلك خلال حفل أقامه معهد جائزة الشرق الأوسط التابع ل(داتاماتكس) بفندق برج العرب في إمارة دبي بالإمارات حيث تم تكريم الفائزين بالجائزة، في حضور نخبة فريدة من كبار المسؤولين الحكوميين، والقيادات الاقتصادية، ورجال الأعمال، وأعضاء في السلك الدبلوماسي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومدراء مراكز الاتصال، والمدراء التنفيذيين في الاتصالات ومراكز العناية بخدمة العملاء، إضافة إلى محطات الإعلام الإقليمية والدولية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمعهد جائزة الشرق الأوسط علي الكمالي أن هذه الجائزة تعكس مستوى وجودة الخدمات التي تقدمها المؤسسات الفائزة، وهي مؤشر أيضا على الجهود الحثيثة التي تبذلها في سبيل تطوير هذه الخدمات بما يرقى إلى احتياجات ومتطلبات الزبائن والعملاء.

من ناحيته، أعرب الأمين العام لغرفة الشرقية عدنان النعيم عن تقديره للجنة الجائزة، مشيرا إلى أن هذه الجائزة تعد إضافة جديدة ونوعية لسجل الجوائز التي حصلت عليها الغرفة خلال الأعوام الأخيرة وأضاف النعيم إن الجائزة تتوج اهتمام الغرفة، رئيسا ومجلس إدارة، ومنسوبين، بتطوير خدماتها للعملاء، وحرصها على الارتقاء بما تقدمه من خدمات للجمهور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد