Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/02/2009 G Issue 13298
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد  13298
ضمن برامج الرياضة للجميع
الرئاسة تنظم (سباق الجري المفتوح) بمدينة الرياض

 

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على قيام الرئاسة بتنظيم (سباق الجري المفتوح) بمدينة الرياض ضمن برامج الرياضة للجميع يوم الخميس 29-3-1430هـ. وأوضح وكيل الرئيس العام المساعد لشئون الرياضة سعود بن علي العبد العزيز بأن هذا السباق هو الأول من نوعه الذي تنظمه الرئاسة وفق الأسس الفنية والتنظيمية المعتمدة دولياً والذي يأتي تلبية لتطلعات المواطنين والمقيمين تجاه ممارسة هواية الجري تحقيقاً لمبدأ الرياضة للجميع ومن أجل الصحة العامة والمشاركة الاجتماعية داخل المجتمع.

وأبان العبد العزيز أن هذا السباق سينظم بالتعاون ما بين الرئاسة وأمانة مدينة الرياض وعدد من الجهات الحكومية والذي سيقام على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية) بالرياض من خلال ثلاث مسافات (2كم - 4 كم - 10كم) وستكون المشاركة مفتوحة لجميع الفئات العمرية .. كما ستتاح الفرصة لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في هذا السباق.

وأشار وكيل الرئيس العام المساعد لشئون الرياضة إلى أن اللجنة المنظمة للسباق والمكونة من الإدارات المختصة بالرئاسة والاتحادات المعنية ستعلن قريباً عن مواقع تسجيل الراغبين في المشاركة في هذا السباق إلى جانب تزويدهم بالتعليمات والإرشادات الضرورية حول هذا السباق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد