Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/02/2009 G Issue 13284
الثلاثاء 15 صفر 1430   العدد  13284
د.الركيان يزف بشرى إنشاء مركز للتدريب وتأمين حواسب آلية بالبدائع

 

بريدة - مكتب الجزيرة

زف الدكتورعبد الله بن إبراهيم الركيان مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم خبر إنشاء مركز للتدريب التربوي بمحافظة البدائع بكامل تجهيزاته التقنية والفنية لخدمة منسوبات المحافظة والمدارس المرتبطة بها، كما أعلن عن تأمين الإدارة لحاجة مكتب التربية والتعليم في محافظة البدائع للعديد من أجهزة الحاسب الآلي المكتبية والمحمولة وعدد من طابعات الليزر والوسائل والمستلزمات التعليمية اللازمة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الركيان عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة مع المشرفات التربويات ومديرات الأقسام النسائية ومديرات المدارس المرتبطة بمكتب التربية والتعليم في البدائع، وذلك بحضور مديرة مكاتب التربية والتعليم بالإدارة العامة في المنطقة منيرة السدراني.

ورحب الدكتور الركيان بداية بالحاضرات مؤكداً على أهمية تكثيف الأنشطة التربوية داخل المدارس وأهمية تفعيل الجو الأسري والجو الإنساني داخل المجتمع المدرسي. بعدها فُتح المجال لطرح المداخلات من قبل المشرفات ومديرات المدارس وتمت الإجابة عليها من قبل مدير عام التربية والتعليم للبنات في المنطقة.

وكان مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم الدكتور / عبدالله بن إبراهيم الركيان قد قام بزيارة تفقدية لمكتب التربية والتعليم بمحافظة البدائع استقبله خلالها مدير مكتب التربية والتعليم عقيل الصقيهي ومنسوبو المكتب وأعيان المحافظة.

واطلع الركيان خلال الزيارة على مبنى وأقسام المكتب واستمع إلى شرح مفصل عن مهام تلك الأقسام. كما زار الدكتور الركيان محافظ البدائع عبدالرحمن السديس وتم تبادل الأحاديث الودية ومناقشة بعض الجوانب التربوية المتعلقة بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن زيارة مدير عام التربية والتعليم للبنات بالقصيم شملت مكتب التربية والتعليم/ القسم النسائي ومكتب النقل المدرسي (حافل) ومبنى الوحدة الصحية المدرسية، كما زار مشروعها الجديد (تحت الإنشاء ) والابتدائية الخامسة والمتوسطة السادسة والثانوية الرابعة بالبدائع ومجمع علباء وابتدائية ومتوسطة الأحمدية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد