Al Jazirah NewsPaper Monday  09/02/2009 G Issue 13283
الأثنين 14 صفر 1430   العدد  13283
بمناسبة فوزه برالي حائل
الأمير سلطان بن فهد استقبل سائق الراليات الدولية الراجحي

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه في الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس السائق السعودي للراليات الدولية - يزيد الراجحي وذلك بمناسبة حصوله على المركز الأول في منافسات رالي حائل 2009م الذي أقيم مؤخراً بمنطقة حائل. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة بسائق الراليات - يزيد الراجحي.. مقدماً سموه التهنئة له بمناسبه تحقيقه لهذا الإنجاز العالمي باسم المملكة في هذا السباق الذي سعد الجميع بإقامته في منطقة حائل.. وعد سموه هذا الإنجاز إضافة جديدة لسجل الإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية وبصفة خاصة رياضة السيارات على ساحة المنافسات القارية والدولية بدعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وأشاد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالنجاح المتميز الذي حققته منافسات رالي حائل الدولي 2009م التي حظيت بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل وسمو نائبه.. إلى جانب ما يقوم به رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية مشعل بن فهد السديري وكافة معاونيه من جهود في سبيل تطوير منافسات السباقات والوصول بها إلى ساحات المنافسات العالمية، متمنياً سموه دوام التوفيق والنجاح لرياضة السيارات السعودية.

من جانبه عبر سائق الراليات يزيد الراجحي بهذه المناسبة عن سعادته واعتزازه بتحقيق هذا اللقب العالمي الجديد باسم المملكة الذي جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم والاهتمام الكبيرين اللذين يحظى بهما القطاع الرياضي ومنسوبيه من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.. معبراً عن أمله في أن يوفق هو وزملاؤه في تحقيق المزيد من الانتصارات والمحافظة على ما تحقق من إنجازات باسم المملكة.

حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشئون المالية عبدالله بن محمد العذل ورئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية المهندس مشعل بن فهد السديري وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام الأندية والاتحادات الرياضية نابت محمد السرحاني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد