Al Jazirah NewsPaper Monday  09/02/2009 G Issue 13283
الأثنين 14 صفر 1430   العدد  13283
بحضور حرم خادم الحرمين الشريفين
مهرجان (الرياض أحلى مع لبنان) يؤكد النجاح المشترك في الأعمال الخيرية

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

بحضور حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان اختتمت فعاليات مهرجان (الرياض أحلى مع لبنان) وسط حضور كبير من السيدات مخلفاً وراءه نجاحاً باهراً في الأعمال الخيرية السعودية واللبنانية وذلك بتنظيم من المؤسسة الخيرية للرعاية الصحية المنزلية. وقد حظي المهرجان بمتابعة واهتمام من رئيسة المؤسسة الخيرية للرعاية الصحية المنزلية صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان التي قدمت شكرها لجميع المشاركات من المؤسسات والجمعيات والرعاة مثمنة الجهود الخيرية في خدمة الإنسانية. كما أكدت الأمين العام للمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية الدكتورة هند بنت ماجد الخثيله بأن هذا اللقاء المبارك قد جمع بين الأسر المنتجة في البلدين الشقيقين وأرسى أمام الزائرات خلاصة يد ماهرة وقلب محب يهدف إلى تأمين وسيلة لاستمرار الحياة. ويعتبر اللقاء هو الأول من نوعه على مستوى العالم العربي.

وقالت الأميرة شيخة بنت عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود إن المعرض تشجيع للأسر المنتجة وللثقافات ودعم للتواصل والحوار الثقافي وأكدت حرم محافظ الغاط الأستاذة عبير طراد المرشد أن المعرض هو إنجاز خيري مشترك يساهم في توفير الرعاية للمحتاجين.

وأضافت سعاد بن زقر إن المعرض ساهم في مد جسور التواصل والعمل الخيري وسنسعى بإذن الله لمشاركة جميع الدول العربية كما أكدت أ. كرم الحجيلان عضو المؤسسة أن المهرجان حقق نجاحاً مميزاً في الأعمال الخيرية بين البلدين وقد ساهم مركز الملك عبدالعزيز للحوار لوطني بتقديم برامج تدريبية ساهمت بتحقيق التقارب الفعال كما ضم المهرجان مساهمات الجمعيات الخيرية في المملكة ولبنان وتبادل الخبرات في مجالات العمل الخيري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد