Al Jazirah NewsPaper Monday  09/02/2009 G Issue 13283
الأثنين 14 صفر 1430   العدد  13283
وزير العدل دشن خدمة الاستعلام عن مأذوني الأنكحة على شبكة الإنترنت

 

الجزيرة - وهيب الوهيب

أثنى معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ على جهود شركة الاتصالات السعودية في خدمة المحتوى الإسلامي على شبكة الإنترنت مؤكدا أن إثراء محتوى الشبكة العنكبوتية بمحتوى إسلامي متميز هو وسيلة من الوسائل الحديثة والفعالة للدعوة إلى الله.

وأوضح معاليه في تصريح صحفي عقب تدشينه صباح أمس بمكتب معاليه بالوزارة لخدمة الاستعلام عن مأذوني الأنكحة أن ما قامت به شركة الاتصالات السعودية من تقديم خدمة الاستعلام عن مأذوني الأنكحة عن طريق موقع (معكم) على شبكة الإنترنت وخدمة سمعني ليعد من الخدمات الجليلة والمتميزة التي تقدمها الشركة للمجتمع.

من جهته قدم مدير عام التسويق بشركة الاتصالات السعودية المهندس نواف بن سعد الشعلان شكره وتقديره لمعالي وزير العدل على دعمه لهذا المشروع مشيرا إلى أن بوابة (معكم) على شبكة الإنترنت تحتوي على عدد من الخدمات منها خدمة الاستعلام عن مأذوني الأنكحة التي تحدث بشكل دوري ومستمر بالتعاون مع الإدارة العامة لمأذوني الأنكحة بالوزارة. حضر حفل التدشين وكيل وزارة العدل الشيخ عبدالله بن محمد اليحيى وسعادة المشرف العام على مكتب معالي الوزير الدكتور عبدالملك بن أحمد آل الشيخ ومدير عام الإدارة العامة لمأذوني الأنكحة الشيخ محمد البابطين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد