Al Jazirah NewsPaper Monday  09/02/2009 G Issue 13283
الأثنين 14 صفر 1430   العدد  13283
مشيرا إلى ضبط أكثر من 300 مروج العام الماضي.. العقيد اللامي:
كل ما يعيق القبض على المروجين يعتبر مقاومة وقضية لها محكومية مستقلة

 

الطائف - عليان آل سعدان

أكد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالطائف العقيد عبدالرزاق بن سليمان اللامي أن أي يعمل يعيق رجال المقامة من قبل مروجي ومتعاطي المخدرات يعتبر مقاومة لها أنظمة وقوانين تؤدي إلى زيادة في فترة الأحكام الشرعية.

وأوضح أن رجال مكافحة المخدرات يبذلون جهودا كبيرة للقضاء على هذه الآفة التي تهدد حياة ومستقبل الشباب وتؤدي إلى متاعب ومعاناة شديدة للأسر قد تصل في كثير من الأمور إلى ضياعها وتشتتها، وبالتالي ينعكس ذلك على المجتمع بشكل عام.

وقال إنه ومن هذا المنطلق فإن رجال المكافحة يعملون لخدمة المجتمع وسلامته من انتشار المخدرات بكل الطرق والوسائل المختلفة، وتعمل أقسام التوعية في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفروعها في مختلف المناطق على تكثيف جرعات التوعية والتثقيف بمدى خطورة المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع في المواقع العامة والحدائق والمدارس لتحقيق مزيد من التعاون بين رجال مكافحة المخدرات والمواطنين والمقيمين.

وكشف العقيد اللامي عن وجود مخبرين سريين من الجنسين يزودون فرق المكافحة بكل المعلومات التي تساعد هم في القبض على المروجين متلبسين بالجريمة، موضحا أن إدارة مكافحة المخدرات تمكنت خلال العام الماضي 1429 من القبض على 300 مروج وما يزيد على 800 متعاط.

على صعيد آخر يواصل معرض إدارة مكافحة المخدرات بالطائف والمقام حاليا بالسوق الدولي استقبال زواره الذين بلغ عددهم منذ افتتاح المعرض حتى يوم أمس أكثر من نصف مليون زائر وزائرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد