Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/02/2009 G Issue 13278
الاربعاء 09 صفر 1430   العدد  13278
قبل مواجهة الاتحاد الليلة
حسام غالي: مدربنا بارع في قراءة المباريات

 

كتب - فيصل الدعجاني:

وصف نجم النصر والكرة المصرية حسام غالي مباراة فريقه الليلة في نصف النهائي أمام الاتحاد بالصعبة وقال إن الفريقين من الفرق المشهود لها بالإبداع والتألق، وهذه المباراة بالطبع تجمعنا مع متصدر المجموعة الثانية والمنافس القوي على صدارة الدوري وهي مباراة لا تقبل أنصاف الحلول إذ لا بد من خروج أحد الفريقين من البطولة ووصول الآخر للنهائي، ومن هنا تتضح أهمية وصعوبة المباراة وكل ما أريد قوله: فريقنا جاهز من جميع النواحي ونسعى في النصر لتجاوز هذه المباراة والوصول للنهائي من أجل المحافظة على اللقب.

وبين حسام أن المدرب ادقارد باوزا قد جهز الفريق للمباراة من خلال التمارين طوال هذا الأسبوع، مشيداً بخبراته وبتاريخه في ميادين التدريب وحسن قراءته للمباريات.

وعما إذا كانت المباراة تعني مواجهة بينه وبين مهاجم الاتحاد عماد متعب، قال: أنا وعماد إخوان وكل واحد منا يسعى لمصلحة فريقه والتنافس حدوده الملعب وبالطبع أتمنى أن يتفوق فريقي.

واختتم غالي تصريحه بالتأكيد على أهمية وقفة جماهير النصر مع فريقها في هذه المباراة.

من جهة أخرى أكد المحترف العماني في صفوف النصر حسن ربيع جاهزيته لمشاركة فريقه الليلة أمام الاتحاد وقال: المباراة مهمة ومصيرية للفريقين لأن الفوز بها يعني الوصول للنهائي وفريقي استعد جيداً للمباراة من خلال التمارين المكثفة، وأنا وزملائي جاهزون تماماً ونحترم خصمنا ونعرف قوته وما يملكه من إمكانيات وإن شاء الله يقدم الفريقان مباراة تمتع الجماهير. وجدد تأكيده على أن النصر يسعى للبطولة وقال: من يريد البطولة عليه أن يواصل مشواره ويتجاوز مباراة الليلة وهذا لن يتم إلا بالجهد والعطاء طوال دقائقها وهذا ما سوف نسعى لتحقيقه ونحن حريصون كل الحرص على أن يظهر فريقنا بالصورة التي تؤكد تطور مستواه وتحقق له الوصول للمباراة النهائية.

واختتم تصريحه موجهاً كلمة لجماهير فريقه قائلاً لهم فيها قفوا معنا كعادتكم وستفرحون بإذن الله بفوز النصر وتأهله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد