Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/02/2009 G Issue 13278
الاربعاء 09 صفر 1430   العدد  13278
سبع مباريات في الجولة الرابعة عشرة من دوري الأولى اليوم الأربعاء

 

كتب - عمار العمار:

بمباريات سبع دفعة واحدة يستأنف دوري الدرجة الأولى عصر اليوم الأربعاء إثارته ومتعته حين تقام مباريات الجولة الرابعة عشرة، بعد انتهاء الدور الأول باعتلاء فريق الفيصلي لصدارة الترتيب بانتصارات متتالية رفعت رصيده إلى 27 نقطة ساهم معها التعادلات السلبية للقادسية الذي تراجع للمركز الثاني بـ26 نقطة فيما قفز فريق الفتح للثالث بـ25 نقطة بينما تلخبطت أوراق فرق الوسط بتقدم التعاون وتراجع هجر فيما ما زلت فرق المؤخرة الرياض 11 نقطة والعروبة 10 نقاط وسدوس 7 نقاط تحافظ على مراكزها، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

التعاون * الفيصلي

قمة الجولة والمباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة.

سدوس * ضمك

في الرياض وعلى ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد يلتقي سدوس بضمك في لقاء لا يحتمل التفريط.

الأنصار * الرياض

في المدينة المنورة يلتقي الأنصار والرياض على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في مباراة صعبة ونقاطها مهمة.

القادسية * العروبة

وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر يدخل فريق القادسية من أجل استعادة نغمة الفوز التي افتقدها حين يلاقي العروبة في مباراة الطموحات المختلفة.

حطين * الطائي

وفي جازان وعلى ملعب مدينة الملك فيصل يلتقي فريقا حطين والطائي في مباراة متكافئة نسبياً ولكن ستشكل فيها الأرض والجمهور الفارق لصالح المستضيف فريق حطين.

الفتح * هجر

في قمة الأحساء ينتظر أن نشهد مباراة مثيرة وكبيرة ستجمع فريقي الفتح وهجر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي وستكون القمة هذه المرة بطعم البحث عن الصعود والمنافسة.

الخليج * أحد

على ملعبه بسيهات يلتقي فريق الخليج نظيره أُحد ومعها ستشتعل المنافسة بفارق النقطة التي تفصلهما في منطقة الوسط وسيدخل الفريقان من أجل الفوز والتقدم أكثر والابتعاد عن المؤخرة بشكل كبير في نفس الوقت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد