Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/02/2009 G Issue 13278
الاربعاء 09 صفر 1430   العدد  13278
بعد التأهل للنهائي
نجوم الشباب يعدون بكأس الفيصل

 

كتب - سلطان الجلمود

بارك الحارس الشبابي محمد خوجة لجميع محبي ناديه التأهل لنهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، وقال: الحمدالله على هذا التأهل الذي جاء في الوقت المناسب واستطعت أن أتصدى لركلتين منها بتوفيق الله.

وأشار إلى أنه حرص خلال الأيام الماضية على تحضير نفسه جيداً لركلات الترجيح وساعده ذلك في التألق والتصدى لاثنتين وكان قريباً من رد الركلة الأولى.

وأضاف خوجه بقوله: (ركزت على الزاوية اليمنى خلال ركلات الترجيح ونجحت في ذلك), مشيراً إلى أن المباراة كانت صعبة عليه لابتعاده الطويل عن المباريات الحاسمة.

واعترف خوجة بتحمله نسبة من مسؤولية الهدف الذي ولج مرمى الشباب في الشوط الأول برأسية محمد العنبر.

من جهته أكد اللاعب بدر الحقباني أن التكتيك الهلالي الذي اعتمد على إغلاق المناطق الخلفية خصوصاً في الشوط الثاني قد صعب المهمة الشبابية في تعديل النتيجة حتى آخر اللحظات.

وأضاف: الهلال فريق قوي ومعروف بصعوبته, والضغط والجهد الذي كثفناه في الشوط الثاني تحديداً أتى بثماره في ركلة الجزاء التي أنصفت سيطرتنا على مدار الأشواط الأصلية والإضافية.

وأشار الحقباني إلى أن الفريق الشبابي قد سعى لنسيان ما آلت إليه نتائجه في دوري المحترفين ومنها مباراة الاتحاد وهذا سر إبعاد الفريق عن الضغوط النفسية خلال المباراة.

بدوره تمنى المهاجم الشبابي ناجي مجرشي أن يفوز الاتحاد اليوم على النصر لملاقاة الشباب في المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد من أجل رد الشباب دين الرباعية التي أحرزها الاتحاد في مرماه دورياً.

واعداً الجماهير الشبابية بالكأس, وقال: (تجاوزنا عقبة مهمة جداً, وتبقى الأهم في نهائي البطولة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد