Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/02/2009 G Issue 13278
الاربعاء 09 صفر 1430   العدد  13278
التفاؤل يسود النادي قبل مواجهة الاتحاد.. وغالي يؤكد جهوزيته
النصر ينهي تحضيراته لنصف النهائي.. ومدربه يركز على (ضربات الترجيح)

 

كتب - عبد العزيز العمران

دخل لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي النصر معسكر مباراتهم الليلة أمام الاتحاد، وتقدم المصري حسام غالي اللاعبين رغم أن شكوكاً قد حامت حول مشاركته في اللقاء إثر إصابته بعد الاحتكاك مع الخوجلي، وكان مدرب المدرب الإرجنتيني ادقاردو باوزا مساء أمس ركز على الجوانب التكتيكية، حيث قسم اللاعبين على ثلاث مجموعات وطالبهم بالضغط على حامل الكرة واللعب من لمسة واحدة إلى جانب التركيز على الكرات الثابتة والعرضية، وركلات الترجيح التي ربما يحتكم إليها الفريقان بعد نهاية الأشواط الأصلية والإضافية في حال التعادل.

هذا وساد مران البارحة التفاؤل والحماس الكبير بين عناصر الفريق رغم صعوبة اللقاء اليوم أمام الاتحاد في لقاء يحدد الطرف الثاني من نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.

من جهته رفض الدكتور رائد الرنتيسي الرد على أسئلة رجال الإعلام عندما سئل عن إصابة حسام غالي وطالب الجميع بأخذ الإذن أولاً من مدير الكرة سلمان القريني إلا أن اللاعب نفسه أكد جهوزيته وأن ما تعرض له كدمة بسيطة لن تعيقه عن المشاركة الليلة.

هذا وحضي المران بمتابعة إدارية من قبل سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن وسمو نائبه الأمير فيصل بن تركي ومدير عام الفريق طلال الرشيد.

من جهة أخرى، قام رئيس نادي القلعة بالجوف الأستاذ عاطف آل طالب بزيارة النادي مساء البارحة والتقى سمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن وسمو نائبه الأمير فيصل بن تركي وتبادل الطرفان الأحاديث الودية في إطار العلاقة التي تربط الناديين وجميع الأندية السعودية وفي نهاية الزيارة تبادل الطرفين الدروع والهدايا التذكارية. حضر اللقاء سمو الأمير وليد بن بدر عضو هيئة الشرف ومدير عام الفريق طلال الرشيد. كما قام مستشار السفارة العمانية الأستاذ جاسم عيد السعدي بزيارة النادي مساء البارحة والتقى سمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن وسمو نائبه الأمير فيصل بن تركي واللاعب حسن ربيع، متمنين له التوفيق خلال المرحلة المقبلة مع نادي النصر. وفي نهاية الزيارة قدم سمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن هداية للمستشار ومرافقيه تحمل شعار النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد