Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/02/2009 G Issue 13278
الاربعاء 09 صفر 1430   العدد  13278
فـواصل

 

- إبراز سمو الأمير نواف بن سعد لوثيقة أمين عام اتحاد الكرة بشأن تنازل الهلال عن الحارس خالد راضي لصالح النصر قطعت الطريق على كل من يحاول إخفاء أو تهميش الدور الهلالي المثالي في هذه القضية.

***

- ظهور رئيس الوحدة في برنامج كل الرياضة (صوتياً) منفعلاً ومرتبكاً أثناء استضافة سمو نائب رئيس الهلال وتعليقه على المفاوضات لانتقال المحياني أكد ضعف موقفه كما اعترف التونسي بأن هناك مفاوضين عدة من قبل ناديه وأن بعض المعلومات لم تكن تصله من قبل ممثليه في المفاوضات.

***

- الأمير خالد بن فهد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد قال في تصريحات صحفية إن عقود لاعبي ناديه الأجانب والمحترفين تم تمويلها من عقد شركة الاتصالات، في حين أشاد رئيس النادي بمنصور البلوي ووصفه بأنه الداعم الأول للنادي..!!

***

- مواجهة الهلال والشباب البارحة كانت معياراً لكشف قوة البدلاء والأجانب بين الفريقين.

***

- فرصة الفريق النصراوي اليوم قوية لمواصلة الدفاع عن لقبه عندما يواجه على أرضه وبين جماهيره فريق الاتحاد الذي يعاني نقصاً حاداً في صفوفه جراء انضمامهم لصفوف المنتخب في حين النصر مدجج بطاقمه الكامل ومدعوم برباعي أجنبي مميز.

***

- إذا كان نادي النصر قد اختار مقاطعة وكيل اللاعبين أحمد القرون فإن ذلك يعني مقاطعة جميع اللاعبين الذين يتولى القرون وكالتهم، لذلك فمن غير المنطقي مقاطعة الوكيل ثم محاولة ضم اللاعب في غياب وكيله.

***

- دخول رئيس الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة في تصنيف أعضاء شرف ناديه على طريقة هذا الداعم الأول.. وذاك.. ربما يدخله في متاهات وصراعات هو في غنى عنها. فمن الحكمة كسب الجميع وعدم التخندق مع أحد ضد أحد. وخصوصاً أنه يحتاج إلى دعم الجميع.

***

- يا ترى لماذا أغاظت العلاقات النموذجية والرائعة التي تجمع الهلال بالأهلي ثلة من كتبة الصحافة الرياضية؟ لماذا راح أولئك يهاجمون هذه العلاقة التي انعكست إيجابياً على جماهير الناديين في المدرجات. فرأينا تشجيعاً مثالياً وانضباطاً جماهيرياً. إنهم أقلام (شعللها) وأقلام بث الكراهية للأسف بين الأندية والجماهير.

***

* قضية المحياني كشفت أن عبد الله خوقير هو الرقم الصعب في الوحدة وهو المتحكم بالإجراءات والقرارات!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد