Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/02/2009 G Issue 13277
الثلاثاء 08 صفر 1430   العدد  13277
الرباعي الأجنبي يقود الفريق اليوم.. وهيكتور يحذر
الشباب ينهي تحضيراته للهلال بمناورة ترفيهية.. و19 لاعباً يدخلون معسكر المواجهة

 

كتب - سلطان الجلمود

أنهى الفريق الشبابي الأول البارحة تحضيراته للقاء الهلال في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الذي يقام اليوم على استاد الملك فهد الدولي، وذلك بمناورة ترفيهية شارك فيها جميع اللاعبين عدا المدافع فيصل العبيلي الذي يتابع برنامجه التأهيلي إثر إصابته في الركبة.

وتقدم الرباعي الأجنبي كماتشو وبوفيو وطلال البلوشي وأحمد عجب والمدافع الدولي ماجد العمري لاعبي الشباب في المعسكر المغلق الذي دخله 19 لاعباً تأهبا للمواجهة.

من جهته حذر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب, الأرجنتيني انزو هيكتور لاعبي فريقه من مباراة اليوم وحثهم على ضرورة تقديم مستوياتهم الحقيقية التي ستعينهم في المهمة المطلوبة منهم وهي التأهل للنهائي.

وأكد هيكتور على صعوبة القاء قائلاً: المباراة قوية جداً في ظل الرغبة الكبيرة من الطرفين إلى الوصول إلى أول نهائي في المسابقات المحلية. وأضاف أن فريق الهلال معروف بقوته الفنية وبترابط خطوطه و أدائه التكتيكي.

من جانب آخر بدأت عصر أمس لجنة بيع التذاكر التي شكلت من قبل إدارة الاستثمار بنادي الشباب كون التنظيم مسند لنادي الشباب في هذا اللقاء حسب القرعة بيع تذاكر المباراة في كل من نادي الشباب ونادي الهلال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد