Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/02/2009 G Issue 13277
الثلاثاء 08 صفر 1430   العدد  13277
فواصل

 

* للمرة الثانية يتأجل سفر المنتخب إلى اليابان، حيث سيقيم معسكره الاستعدادي لمباراة كوريا الشمالية، وكان التأجيل الثاني صعباً على اللاعبين الذين مكثوا أربع ساعات في المطار ثم عادوا إلى الفندق انتظاراً لموعد ثالث..!! هذا الارتباك في مواعيد سفر المنتخب نتمنى أن لا يؤثّر على استعداده وبرامجه.

* * *

* حالة اللاعب أحمد الدوخي وحالة زميله مرزوق العتيبي وربما حالة عيسى المحياني أيضاً تتطلب تدخلاً عاجلاً من لجنة الاحتراف لمعالجتها حفاظاً على مستقبل هؤلاء النجوم وحفاظاً على ممارسة الاحتراف كنظام داعم لتطور اللعبة وليس معيقاً لها وقاتلاً لنجومها.

* * *

* رئيس الوحدة أدخل ناديه في نفق مظلم وهو يقوده بأسلوب إداري غريب مهمشاً كل أعضاء مجلس الإدارة وجاعلاً القرار في أيدي أصحابه والمقرّبين له من خارج الإدارة. ويكفي ما قاله أحد أعضاء مجلس الإدارة للدلالة على تدهور العمل الإداري داخل النادي عندما ذكر أنهم كأعضاء مجلس إدارة لا يعرفون شيئاً عن مفوضات انتقال نجم الفريق عيسى المحياني إلا من خلال ما كان يقوله ابن عم الرئيس في القنوات الفضائية...!!

* * *

* من الملاحظ أن هناك لغة مختلفة تتجه نحو الحدة باتجاه اللاعب عيسى المحياني من قبل بعض الأطراف التي يفترض أن تقف على الحياد. فهل هذا تمهيد لما يمكن أن يحدث بعد انتهاء فترة عرض اللاعب على لائحة الانتقال؟!

* * *

* لم يجد معارضو ترشيح رجل الأعمال مازن الزهراني لرئاسة نادي الاتحاد سوى اتهامه بأنه هلالي..!!.

* * *

* رئيس الأهلي أكبر من محاولات جرّه لمعارك جانبية وإدخاله في جدال بيزنطي حول موضوعات محسومة بهدف إشغاله عن عمله في خدمة ناديه والتشويش عليه.

* * *

* مع كل حالة انتقال تجد لجنة الاحتراف أنها أمام عقبة اللائحة وعدم وضوح بنودها فيما يخص هذه الحالة أو تلك. مما يؤكّد أن اللائحة بحاجة إلى وقت طويل حتى تصبح بنودها قادرة على استيعاب كل حالة ومتجاوبة مع كل الظروف والاحتمالات. فاللائحة الحالية يغلب عليها طابع العموميات مما يجعل التدخل الشخصي لأصحاب القرار هو الفيصل لحسم القضايا وليس اللائحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد