Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/02/2009 G Issue 13277
الثلاثاء 08 صفر 1430   العدد  13277
الأميران سلطان ونواف يعزيان في وفاة شقيق اللاعب مالك معاذ

 

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ببرقيتي عزاء ومواساة للاعب المنتخب والنادي الأهلي مالك معاذ في وفاة شقيقه لاعب نادي الأنصار سلطان معاذ الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس بعد تعرضه لحادث مروري مؤخراً.

كما عبر سموهما في برقيتيهما عن صادق عزائهما ومواساتهما لجميع أشقاء وأقارب وذوي الفقيد.. داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ومن جانبٍ آخر عبّر لاعب المنتخب والنادي الأهلي مالك معاذ باسمه وباسم أشقائه وأسرته عن خالص الشكر والامتنان لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة التي كان لها أكبر الأثر في نفوسهم في التخفيف من مصابهم الجلل.. مؤكداً أن ما غمرهما به سموهما في برقيتيهما من مشاعر صادقة تجاه فقيدهم - يرحمه الله - ليست بغريبة على مواقف سموهما الكريمين والحانية التي كانت دائماً وأبداً إلى جانب جميع منسوبي القطاع الشبابي والرياضي بالمملكة.. داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموهما من كل مكروه.. وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهما.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد