Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/01/2009 G Issue 13274
السبت 05 صفر 1430   العدد  13274
رئيس الاتفاق في تصريح ملتهب :
المسحل لا يحضر إلى النادي ولا يكمل الاجتماعات ويريدنا أن نستشيره!

 

الدمام - سامي اليوسف

وجه عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق نقداً حاداً ولاذعاً لعضو مجلس إدارته محمد المسحل قال فيه: (علاقتي بأشقائه تجعلني فقط أرد على ما جاء في تصريحه الأخير الذي ادعى فيه تغييبه عن صناعة القرار بالنادي واختيار اللاعبين الأجانب، فقط أريد أن أذكره وأكشف للجمهور الاتفاقي عامة إن التجديد للمدرب البرتغالي توني في بداية الموسم الحالي كان محل اعتراض من قبلي كرئيس للنادي لأنه لم يعد لديه الجديد كي يقدمه، وهذا ما أثبتته الأيام، وكان يشاطرني الرأي من الأعضاء يوسف السيد عضو مجلس الإدارة ولكن بقية الأعضاء كانوا يصرون على التجديد لتوني بما فيهم الأخ محمد وأخذنا برأي الأعضاء.. فهل الأعضاء لا يؤخذ برأيهم؟).

وأضاف الرئيس الاتفاقي يقول: أما قوله: إن أعضاء مجلس الادارة لا يعرفون بقرار التعاقد مع المحترف السوري مهند إبراهيم وأن رئيس النادي لم يستشر أغلب أعضاء مجلس الإدارة وأن هؤلاء الأعضاء لا يؤخذ برأيهم فهو أمر غير دقيق وبعيد عن الموضوعية بل إنه جاء (لحاجة في نفس يعقوب) ولن أذكر هذه الحاجة فهو يعرفها جيدا!.

وكشف الدوسري أن إدارة ناديه حاولت في كل الاتجاهات أن تتعاقد مع لاعب معروف في الخليج ومنهم العمانيون فوزي بشير وبدر الميمني و البحريني محمد سالمين كلاعب وسط يسهم في بناء الهجمة من الجهة اليمنى حسب ما يريده المدرب أندوني ولم تفلح محاولتنا لأنهم محترفون في أندية خليجية وهم بأمس الحاجة لخدماتهم وسؤالي للأخ محمد لماذا لم تتقدم باقتراحك لمجلس الإدارة وأنت تعلم بفترة التسجيل وهل تقدمت باسم أي لاعب وتم رفضه ومادمت أنت عضو مجلس إدارة لماذا لم تضع يدك وتفكيرك معنا لجلب المحترف الآسيوي وأنت تعلم كم من اللاعبين طرقنا أبوابهم وكان الرفض ليس مادياً بل لظروف وحاجة أنديتهم لهم. وأكد الدوسري أن من طرح اسم اللاعب والمحترف السوري مهند إبراهيم هو نائب الرئيس خليل الزياني في اليوم الأخير للتسجيل كحل أخير، وقال متسائلاً بدهشة (لماذا حكم المسحل على اللاعب بالفشل وهو لم يشاهده أو كما يقول لا يعرفه؟).

وتساءل أيضاً.. ما دام الأخ محمد المسحل يقول: إن كل شيء بيد رئيس النادي لماذا لم يقل: إن هذا الرئيس هو الذي ساهم في تجديد عقدي صالح بشير وراشد رهيب بأربعة ملايين ريال أم أن هناك انتقائية للأمور غير الصحيحة!

ونصح الرئيس الاتفاقي عبدالعزيز الدوسري عضو مجلس إدارته محمد المسحل بالتواجد في النادي كي تتم استشارته وحتى يكون قريبا من صناعة القرار أو على الأقل يكمل الاجتماعات التي يحضرها ولا يعتذر في منتصفها ويغادر الاجتماعات دون أن نصوت على القرارات.

- من جانب آخر كشف الدوسري إن إدارة ناديه قررت عدم السماح لأي شخص سواء عضو شرف أو محبا للنادي بتسليم مكافآت للاعبين وأن الشرفي أو المحب إذا أراد أن يتبرع للنادي فإنما يتم ذلك عن طريق مجلس الإدارة (حتى نستطيع أن نسير بالفريق في المنافسات المحلية حسب اللائحة الموضوعة لمباريات الفوز والتعادلات، وحتى لا يدخل الفريق في طرق غير نظامية من الممكن أن تؤدي إلي نتائج عكسية, أما في حالة الفوز بالبطولات والألقاب فنحن نشجع كل شرفي ومحب للنادي بتقديم كل الدعم للاعبين).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد