Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/01/2009 G Issue 13274
السبت 05 صفر 1430   العدد  13274
منسوبو الشباب ولاعبوه قدموا واجب العزاء حضورياً للبلطان
هيكتور بدأ تحضيراته لمواجهة الهلال وركز على الكويتي عجب

 

كتب - سلطان الجلمود

شارك المهاجم الكويتي الدولي أحمد عجب عصر أمس في تدريبات فريق الشباب للمرة الأولى بعد انضمامه وأبدى جاهزيته الكاملة من خلال اللمسات التي أظهرها. وكانت الحصة التدريبية هي بداية تحضيرات الأرجنتيني انزو هيكتور لمواجهة الهلال الثلاثاء المقبل في نصف نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن خضع اللاعبون أمس الأول إلى راحة. وتضمنت الحصة التدريبية تمارين لياقية شارك فيها جميع العناصر باستثناء فيصل العبيلي الذي يعني من إصابة في الركبة وسيخضع صباح اليوم لكشف طبي للتأكد من نوعية الإصابة في حين غاب المدافع زيد المولد بسبب ظروفه العائلية. وعلى صعيد المصابين بدأ الثلاثي ماجد العمري وبدر الحقباني وفيصل السلطان برنامجهم اللياقي بعد إنهائهم البرامج التأهيلية وسيجري الفريق تدريبه مساء اليوم في السادسة مساءً.

من جانب آخر قام يوم أمس منسوبو النادي من لاعبين وإداريين ومدربين وأعضاء بزيارة رئيس النادي خالد البلطان في منزله في أوقات مختلفة لتأدية واجب العزاء في وفاة والده الذي تمت الصلاة عليه ودفنه ظهر أمس.

وفي شأن آخر تواجد لاعب الفريق الأول المعار حالياً لفريق الوحدة عبدالله الدوسري في النادي وقدم رقاع الدعوة للشبابيين لحضور حفل زواجه الذي سيكون يوم الأربعاء القادم بمدينة الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد