Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/01/2009 G Issue 13274
السبت 05 صفر 1430   العدد  13274
رزاق إلى أوكسير الفرنسي..
الأرجنتيتني باوزا يبدأ مهمته مع النصر بشرح فلسفته التدريبية

 

كتب- عبدالعزيز العمران

استهل المدرب الأرجنتيني ادقاردو باوزا مشواره مع النصر مساء أمس حيث أشرف على التدريبات بعد أن اجتمع مع اللاعبين في منتصف الملعب وكشف لهم سياسته وفلسفته التدريبية مؤكداً أن التعاون والانسجام والتفاهم سيكون أساس التواصل بين الجهاز الفني وجميع لاعبي الفريق.

وجاءت بداية عمل المدرب بحضور نائب الرئيس سمو الأمير فيصل بن تركي والمدير العام للفريق النصراوي طلال الرشيد ومدير الكرة سلمان القريني واستهلها بالجوانب اللياقية وأجرى بعد ذلك مناورة في كامل مساحة الملعب للوقوف على مستويات جميع اللاعبين وطالبهم بالضغط على حامل الكرة , وشهدت المناورة مشاركة عبد الله حماد بعد العودة من الإصابة فيما اكتفى فهد الزهراني بالتمارين اللياقية.

وغاب عن مران الأمس محمد الشهراني وعواد العتيبي وإبراهيم مدخلي وبدر النخلي بدون عذر فيما حضر اللاعبان عبدالله الموسى وأحمد عباس بعد وصولهما مساء أمس من ألمانيا وسيبدآن برنامجهما العلاجي مساء اليوم.

وينتظر أن يكون قد عاد مساء أمس المحترف العماني حسن ربيع بعد أن فرغ من مشاركة منتخب بلاده في إطار تصفيات كأس آسيا 2011م.

من جهة ثانية تشير مصادر (الجزيرة) إلى أن المحترف البنيني الذي أنهى النصر عقده مؤخراً في طريقه للعب مع نادي أوكسير الفرنسي وأشارت المصادر إلى أن الأمير فيصل بن عبدالرحمن الرئيس النصراوي الذي تربطه علاقة مميزة بالفرنسي فرنانديز مدرب أوكسير كان سببا في توجه اللاعب نحو هذا الفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد