Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/01/2009 G Issue 13274
السبت 05 صفر 1430   العدد  13274
الجوهر يلغي مناورة الأخضر بسبب الإرهاق
الزوري والفريدي جاهزان.. غموض حول انضمام مالك.. ومشاركة عزيز مع الهلال (مشروطة)

 

متابعة - فهد السبيعي

أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت لكل من أحمد الفريدي وعبدالله الزوري صباح أمس سلامتهما من الإصابة التي تعرضا لها أثناء مشاركتهما مع ناديهما الهلال في مباراته الأخيرة أمام الأهلي، وتقدما بقيه زملائهما اللاعبين في تدريب الأمس الذي جرى على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقيمه المنتخب الوطني استعدادا للقاء الجولة القادمة أمام منتخب كوريا الشمالية.

واشتمل تدريب الأمس الذي بدأ ترفيهياً على بعض تدريبات الإحماء الخفيفة والترفيهية بين اللاعبين في الوقت الذي تواجد فيه الحراس الثلاثة وليد العبدالله - المسيليم - النجعي مع مدرب الحراس وإجراء تدريبات اتسمت بالقوة.

ورفض الوطني ناصر الجوهر إجراء أي مناورة أمس نظرا للجهد الكبير الذي بذله اللاعبون مع أنديتهم مؤخرا.

ولم تتضح الصورة حتى الآن حول عودة مهاجم المنتخب مالك معاذ إلى صفوف المنتخب في ظل الظروف التي يمر بها حاليا بوجوده إلى جوار شقيقه الذي تعرض إلى حادث مروري، وأجلت إدارة المنتخب حسم هذا الموضوع إلى اليوم مراعاة لظروفه الصعبة وتبدو احتمالية السماح له بالبقاء في جدة وعدم انضمامه إلى صفوف المنتخب في هذه المرحلة واردة.

من جهة أخرى قرر الجهاز الطبي للمنتخب السماح للاعب الهلال خالد عزيز المستبعد من صفوف المنتخب بسبب إيقافه على بطاقتين صفراء بالمشاركة مع فريقه شريطة أن يقدم الجهاز الطبي بنادي الهلال تقاريرا طبية تكشف عن تجاوزه مرحلة العلاج والتأهيل بشكل كامل في إشارة إلى احتمالية مشاركته مع ناديه في المنافسات المحلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد