Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/01/2009 G Issue 13274
السبت 05 صفر 1430   العدد  13274
فـواصل

 

* من حق الهلاليين أن يعترضوا على ما فعلته إدارة ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة عندما تعمدت إعادة أهداف الاتحاد في مرمى الشباب أثناء مباراة الهلال والأهلي بقصد التشويش على الهلاليين والتأثير عليهم لمصلحة العميد.. فهل تتم مساءلة من فعل ذلك ومعاقبته على تسخيره للإمكانات والتجهيزات الرسمية لخدمة ميوله.

***

* من شاهد مستوى حارس مرمى الشباب وليد عبدالله أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد وكيفية ولوج الأهداف الأربعة في شباكه لا يصدق أبداً أنه نفس الحارس الدولي الذي تألق في دورة الخليج وأنهاها بشباك نظيفة..!!.

***

* ما زال موقع اللاعب الكبير طارق التايب شاغراً في صفوف الهلال فرغم وجود ثلاثة أجانب وبزوغ نجم الفريدي إلا أن أياً منهم لم يستطع أن يملأ الفراغ الذي أحدثه غياب البرنس الليبي.

***

* لا يعيب الإدارة الهلالية أنها لجأت للوضوح في مفاوضاتها مع الإدارة الوحداوية، وكانت تتعامل بمبدأ النوايا الحسنة ولم تبادل الجانب الوحداوي مراوغاته بمثلها، ولم ترد على المكر بمكر مماثل.

***

* دخل الاتحاد في أزمة جديدة مع لاعبه عماد متعب وربما يكون تطويقها صعباً هذه المرة والتي تأتي في وقت حرج مع إقفال فترة تسجيل المحترفين.

***

* رئيس أبها قدَّم للاعبيه أكبر مكافأة فوز بين أندية الممتاز بما فيها المتنافسون على البطولة عندما قدَّم للاعبيه (20) ألف ريال بعد فوزهم الأخير على الاتفاق.. ويبدو أن الهجوم الذي تعرض له الرئيس من معارضيه وتهديد الفريق بالهبوط وقف خلف المكافآت الضخمة.








 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد