Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/01/2009 G Issue 13274
السبت 05 صفر 1430   العدد  13274
الصقور وضمك ينتزعان بطولة الضاحية السعودية

 

انتزع فريقا الصقور وضمك بطولات المملكة لاختراق الضاحية للدرجات الثلاث التي أقيمت يوم الخميس الماضي على ميدان نادي الحرس الوطني بخشم العان بالرياض والتي شارك فيها أكثر من 25 نادياً من مختلف مناطق المملكة، وشارك فيها أكثر من 500 لاعب تنافسوا على المراكز الأولى في السباق.

وحقق فريق ضمك كأس البطولة على مستوى الكبار عندما جاء في المركز الأول برصيد 28 نقطة، فيما جاء الأهلي ثانياً بـ42، والصقور ثالثاً بـ95، ونال فريق الصقور كأس البطولة على مستوى الشباب عندما جمع 34 نقطة محتلاً المركز الأول، وجاء خلفه ضمك بـ64 نقطة ومضر ثالثاً 77 نقطة.

وأضاف فريق الصقور كأس درجة الناشئين عندما جاء أولاً برصيد 44 نقطة ثم الشباب بـ46 وحل جرش ثالثاً بـ74، وعلى مستوى الفردي حقق العداء أحمد برهان من الشباب المركز الأول على مستوى درجة الناشئين فيما جاء ثانياً نايف مبروك من ضمك وقاسم العثمان من العدالة ثالثاً.

وعلى مستوى الشباب نال المركز الأول عبدالهادي العنزي من الصقور وجاء ثانياً أحمد العندلي من الليث، فيما حقق المركز الثالث أحمد العصيمي من الشباب.

وعلى مستوى الكبار كان الذهب للعداء حسين اليامي من نجران عندما انتزع المركز الأول بالسباق وجاء خلفه عبدالله الجود من الصفا ثانياً، فيما كان إبراهيم خلوفة من الأهلي ثالثاً.

وعقب نهاية البطولة قام مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض عبدالرحمن المسعد وعضو الاتحاد السعودي للألعاب القوى الدكتور مشعان الحربي ومدير إدارة الشؤون الرياضية بالحرس الوطني العميد ركن عوض الأسمري بتوزيع الكؤوس والجوائز والميداليات على الفرق واللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد