Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
تتيح للعملاء أخبار البطولات والمشاركات المحلية والدولية
الاتصالات السعودية تطلق خدمة جوال الفروسية

 

«الجزيرة»- سعود الهذلي:

أطلقت شركة الاتصالات السعودية خدمة جوال الفروسية، التي تعد واحدة من الخدمات المتنوعة والمميزة المقدمة لعملائها، حيث يحصل المشترك من خلالها على جميع الأخبار المحلية والعالمية الخاصة بالفروسية عبر رسائل ال(SMS) و(MMS)، بأسهل الطرق من خلال هاتفه الجوال.

وتسهيلاً على العميل قامت الشركة بوضع خطوات ميسرة للاشتراك في الخدمة، حيث يتم تفعيلها عبر إرسال رسالة نصية قصيرة SMS تحتوي على الأرقام أو الكلمات التالية (انظر الجدول).

وتأتي هذه الخدمة لتوفر لعملاء الاتصالات السعودية نتائج السباقات، وأخبار الخيل، والأحداث المهمة خلال السباق، ومعلومات عن الموسم، وأخبار عن أصحاب الخيل, والإسطبلات والفرسان، إضافة إلى المشاركات في البطولات العربية والأجنبية. وجداول السباقات.

كما أن هناك عدداً من البطولات والمسابقات المحلية التي تقام داخل المملكة، إذ تشارك المملكة في كافة المسابقات والبطولات العربية والآسيوية والعالمية، وتقوم بتنظيم عدد من الدورات التدريبية للفرسان والحكام والمدربين داخلياً وخارجياً، ويعمل جوال الفروسية على التغطية المميزة لها.

علما أن رياضة الفروسية تحوز على شعبية كبيرة في المملكة، حيث أسس لذلك الاتحاد السعودي للفروسية عام 1410هـ تحت مسمى الاتحاد السعودي لألعاب الفروسية والسهام، وتم تغيير مسماه إلى الاتحاد السعودي للفروسية، ويهدف للارتقاء بألعاب الفروسية، وتكثيف ممارساتها محلياً، والوصول إلى العالمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد