Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
الرشود والمدرب شددا على أهمية اللقاء
الإصابات تعصف بالرائد قبل مواجهة النصر

 

بريدة - صالح الشعيبي:

أكمل الفريق الكروي الأول بالرائد تحضيراته الفنية تأهباً لمواجهة نظيره النصر على أرض الأخير بالعاصمة الرياض اليوم (الأربعاء) ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي .. حيث أجرى الفريق تدريبه الرئيسي على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة وعمد مدربه البرازيلي لويس انطونيو إلى تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في لقاء نجران الأخير والذي خسره الفريق بهدف وحيد؛ كما ركز المدرب على مهاجمي الفريق وكيفية الاستفادة والتعامل مع الفرص أمام المرمى.

هذا ويعاني الفريق من إصابات متفاوتة اعترت صفوفه، حيث انضم للثنائي أحمد الحربي ويحيى المسلم كل من ماجد المولد وطارق الشريف وباسم الشريف لقائمة المصابين، وإن كان باسم الشريف يبدو أمر التحاقه بمعسكر الفريق للمباراة وارداً بشكل كبير في ظل التحسن الذي طرأ عليه .. في وقت سيغيب عن المباراة المدافع ماجد فرساني نظراً لإيقافه بالبطاقة الحمراء؛ فيما ينتظر أن يشرك المدرب الرباعي الأجنبي البرازيليين سينا وكامبوس والعاجي كابي والبحريني عبد الحميد منذ البداية.

من جهته شدد أمين عام النادي عبد العزيز الرشود على أهمية مباراتهم أمام النصر مؤكداً بأنهم يدركون صعوبة مواجهة الليلة ومبدياً ثقته بلاعبي فريقه لتقديم مباراة مشرفة والخروج بنتيجة ايجابية لافتاً إلى انه لا مستحيل في عالم الكرة، وتبقى الرغبة والطموح تكتنف أفراد فريقه في تحقيق الانتصار .. فيما أوضح مدرب الفريق الرائدي البرازيلي لويس انطونيو إلى أنهم سيدخلون النزال من أجل الفوز ولا غيره لتعويض الهزيمة التي مني بها الفريق من نجران مؤخراً، ومشيراً في ذات الوقت إلى قوة منافسهم اليوم .. وأضاف: النصر فريق كبير وخسر من غريمه التقليدي الهلال في الجولة الماضية ويأمل في الفوز وهو ذات الهدف الذي سنسعى إليه، ونحن بطبعنا لا يمكن أن نخشى أي فريق حتى لو كان كبيراً ومتى ما ظهر لاعبونا بروح عالية وأدوا ما يطلب منهم فستكون النقاط من نصيبنا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد