Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
نجوم الاتحاد قبل الشباب
نور: القوة والإصرار سيساهمان في عملية الفوز

 

جدة - علاء سعيد:

شدد قائد الاتحاد محمد نور على أن فريقه سوف يدخل لقاء اليوم من أجل الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث حيث أشار في حديثه إلى أن مباراة الليلة أمام الشباب سوف توضح كافة الأمور من خلال مواصلتنا في الحفاظ على الصدارة أو الابتعاد عنها وتركها للهلال.. وأضاف أنه يعرف تماماً قوة الفريق الشبابي إلا أنه أكد بأن روح لاعبي الاتحاد من خلال القوة والإصرار سوف تساهم في عملية الفوز -بإذن الله-.

وأعلن المدافع الاتحادي حمد المنتشري عن رفع كافة لاعبي الفريق حالة الاستنفار القصوى قبل مواجهة الليلة أمام الشباب مشيراً إلى أنه وباقي زملائه اللاعبين سيدخلون مباراة اليوم والنظر فقط نحو النقاط الثلاث.. وأضاف أنه يعرف تماماً قوة الفريق الشبابي خصوصاً بعد الاستقطابات التي قام بها الشباب في الوقت الراهن إلا أننا بحول الله سنستطيع نزع الفوز وإنهاء فترة توقف الدوري من خلال الفوز والمنافسة على صدارة الترتيب العام الذي يتواجد فيه الهلال.

وقدَّم حارس الاتحاد مبروك زايد اعتذاره الشديد للجماهير الاتحادية على الخسارة التي تلقاها الفريق أمام الأهلي الأسبوع الماضي حيث أكد بأنه سوف يقوم وباقي زملائه اللاعبين على تعويض تلك الخسارة من خلال تحقيق الفوز وإهدائه إلى الجماهير الاتحادية الغاضبة من خسارة الأهلي وفقدان الصدارة، وأضاف زايد بأنه يتمنى رؤية الجماهير الاتحادية في ملعب الملك فهد الدولي الذي سيحتضن اللقاء مشيراً إلى أن حضور الجماهير سوف يساهم من زيادة الحماس لدى اللاعبين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد