Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
عقد مؤتمراً صحفياً
كارل لويس يدرب المنتخب السعودي ويشيد بقدرات لاعبيه

 

كتب - فهد السبيعي:

على هامش مشاركته في منتدى التنافسية الدولي الثالث الذي اختتم يوم أمس بمدينة الرياض قام البطل العالمي وأسطورة ألعاب القوى السابق كارل لويس بزيارة لمقر الاتحاد السعودي لألعاب القوى التقى خلالها بسمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة..وقام بعدها بحضور تمرين المنتخب السعودي الأول لألعاب القوى بمعهد إعداد القادة..ووصل به الحماس والإعجاب إلى أن يشرف بنفسه على التمرين ويوجه اللاعبين ويقضي وقتاً أكثر مما هو مخطط له ولكن على حساب وقت المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد ذلك بمقر اللجنة الأولمبية السعودية وبحضور الأمير نواف بن محمد الذي رحب في بدايته بزيارة السيد كارل لويس للمملكة شاكراً الهيئة العامة للاستثمار التي دعته وأتاحت الفرصة لاستثماره رياضياً وبما يعود على اللاعبين السعوديين بالنفع والفائدة.

من جهته أعرب لويس عن سعادته بزيارة المملكة واندهاشه بصخبها ونهضتها وشعبها الطيب مؤكداً أن السفر هوايته ومعرفة ثقافة الشعوب الأخرى هدفه ومتعته.

كما أبدى سعادته بالروح التي وجدها في لاعبي المنتخب السعودي أثناء حضوره التمرين مؤكداً أنه مع الإصرار والطموح سيتحقق النجاح والأمر ليس مقتصراً على اللاعبين وحتى السعودية كما يقول بإمكان أن يأتي اليوم الذي تنظم فيه الأولمبياد فليس هناك مستحيل مع الإرادة.

وعن شعوره حينما خسر أمام مايك باول وخسر معه الرقم العالمي المسجل باسمه قال: عندما تفوق علي مايك كان لدي محاولتان فشلت فيهما وما يرضيني هو أن من هزمني اضطر إلى أن يحطم الرقم العالمي لكي يتفوق علي.

وعن انطباعه عن اللاعبين السعوديين الذين حضر تمرينهم قال لقد وجدت فيهم روح التحدي والإصرار على النجاح ورغبة جامحة في التعلم ولم أجد فيهم ما يستحق أن يسمى سلبياً.

وعن فشل اللاعبين السعوديين في الأولمبياد رغم تفوقهم في البطولات العالمية أكد أن هذا أمر نفسي في المقام الأول سيزول مع الزمن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد