Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
الإدارة تنازلت عن حقها المادي من احتراف لاعبي الرياض العنزي والعمار
الشباب ينهي استعداداته للاتحاد بمران خفيف وتأكد مشاركة عطيف والقاضي والبلوشي

 

كتب - سلطان الجلمود:

أكمل الفريق الشبابي استعداداته لمواجهة الاتحاد الليلة بتدريب ترفيهي ركز من خلاله الجهاز الفني بقيادة انزوهيكتورعلى الجوانب التكتيكية والتي تشمل سرعة تناقل الكرة والتنويع في الهجمات.

وتقدم الثلاثي أحمد عطيف ونايف القاضي وطلال البلوشي اللاعبين العشرين الذين دخلوا معسكر المباراة بمقر النادي وهم الأبرز في الوقت الحالي بسبب الظروف التي أحاطت بمشاركتهم في اليومين الماضيين. من جهة أخرى ينتظر أن يوقع في الساعات القليلة المقبلة المدافع عبد المحسن الدوسري لفريق الوحدة بنظام الإعارة لنهاية الموسم وبعائد مالي يصل لـ 400,000 ريال وكان اللاعب قريبا من الانتقال لصفوف القادسية ولكن عدم التزام الأخير في الأمور المالية دفع اللاعب في التوجه للوحدة.

الجدير بالذكر أن اللاعب قدم مستويات كبيرة مع الفريق قبل موسمين ولكن مشاركاته قلت وبشكل كبير على الرغم من انتظامه التام في التمارين.

من جانبه ينتظر أن يصل يوم غد الخميس المهاجم الكويتي أحمد عجب إلى الرياض ليبدأ المشاركه في تدريبات الفريق استعداداً لنصف نهائي كأس الأمير فيصل أمام الهلال.

وعلى صعيد آخر تنازلت الإدارة الشبابية عن بدل التدريب المستحق لها من إدارة نادي الرياض عقب توقيع اللاعبين عواد العنزي وياسر العمار لعقود احترافية مع فريق الرياض حيث إن اللاعبين كانا هاويين في نادي الشباب وتم تنسيقهما بداية الموسم وتأتي هذه الخطوة كدعم من إدارة النادي لنادي الرياض ولرئيسه الأمير فيصل بن عبد الله بن سعود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد