Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
رئيس الرياض اعتبر رحيله خسارة.. والسيف عده أهم المكاسب
الشيحان: اللعب للرائد رغبة قديمة وبوابة عودتي للأخضر

 

تغطية - زيد السبيعي:

عقد مهاجم الرائد عبدالله الشيحان المنتقل حديثاً من نادي الرياض بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مؤتمراً صحفياً بفندق قصر هوليداي إن العليا بالرياض بحضور الأمير فيصل بن عبدالله بن سعود رئيس نادي الرياض وخالد السيف رئيس نادي الرائد وفهد المطوع عضو شرف الرائد الفعال وعدد كبير من أعضاء شرف النادي والإعلاميين حيث أبدى اللاعب في بداية المؤتمر سروره بالانتقال إلى ناد جماهيري كالرائد والذي كان الانضمام له رغبة تراودني من بداية الموسم.. وقال: (أشكر الأمير فيصل بن عبدالله رئيس الرياض على دعم رغبتي بهذا الانتقال والحمد لله بأن الرياض يمتلك لاعبين في خط الهجوم على مستوى كبير ولن يؤثر غيابي على مدرسة الوسطى.

وحول سؤال (الجزيرة) عما إذا كان انتقال الشيحان للرائد من أجل الأمور المالية والإدارية قال: (الأمور المالية ليست هي التي جعلتني أنتقل للرائد لأنني ولله الحمد مكتف مادياً لكن رغبتي في اللعب لنادي جماهيري وبدوري المحترفين السعودي وكذلك للرغبة الكبيرة في العودة للمنتخب السعودي عبر بوابة الرائد وثقتي كبيره بهذا الطموح متمنياً والحديث للشيحان بأن أجد التعاون من زملائي لاعبي الرائد لكي نحقق طموحات ومحبي هذا النادي العريق خصوصاً في اللقاءات المتبقية في الدوري.

كما أوضح الشيحان بأن جاهز للمشاركة مع الفريق في لقاء الليلة أمام النصر وتحت رهن أشارة مدرب الفريق الأول وأتمنى أن تكون لي بصمة في لقاء الليلة مع احترامي الكبير للنصر ولجماهيره وبإذن الله سأكون مفيداً للفريق في الأربعة أشهر القادمة.

وعن رفضه التوقيع مع الرائد لمدة سنة والاكتفاء بـ 4 أشهر قال: (ليست لأسباب معينة بقدر ما هي تحد مع نفسي أن أقدم في هذه الأشهر ما يؤهلني بأن أنتقل إليه نهائياً.

واختتم الشيحان حديثه قائلاً: (قدمت أجمل أيامي مع الرياض الذي أكن له ولرجال كل التقدير والاحترام لكن نحن في زمن الاحتراف وأتمنى العودة سريعاً للرياض لكي يكون مدرسة كما كان في السابق، كما قال لجماهير الرائد بأنني جاهز لإسعادكم وأتمنى منكم الدعم المعنوي في هذه الفترة.

وحول سؤال (الجزيرة) للأمير فيصل بن عبدالله رئيس نادي الرياض عن أسباب الاستغناء عن الشيحان أهم أعمدة الفريق لمصلحة الرائد قال: (تقديراً مني شخصياً لما قدمه اللاعب طوال مشواره مع الرياض ولرغبته الكبيرة في الانتقال للرائد وافقت، صحيح أن رحيله خسارة كبيرة للرياض لكن هناك لاعبين صغار في السن اكتسبوا الخبرة من عبدالله الشيحان وهم جاهزون لسد مكانه، وأتمنى له التوفيق مع ناديه الجديد وهو لم يذهب بعيداً ذهب لنادي أعزه كثيراً.

في حين ذكر الأستاذ خالد السيف رئيس نادي الرائد خلال المؤتمر الصحفي بأنهم في الرائد كانوا يسعون لانتقال الشيحان منذ بداية الموسم لكن لظروف معينة تسببت في تأخر الانتقال حتى اليوم والحمد لله أننا كسبنا لاعباً دولياً بحجم الشيحان وهذا أكبر مكاسبنا في هذا الموسم.

وامتدح السيف جهود ممول الصفقة عضو الشرف الفعال الأستاذ فهد المطوع حيث قال: (مهما نقول لن نفي المطوع حقه حيث قدم دعماً كبير للرائد خلال هذا الموسم وهو من تكفل بصفقة الشيحان بجميع تفاصيلها المالية.

وفي نهاية المؤتمر طالب أحد الإعلاميين المنتمين لنادي الرائد بتقديم العضوية الشرفية للأمير فيصل بن عبدالله رئيس الرياض عرفاناً لما قدمه للرائد عندما أمر مدير نادي الرياض لفتح أبواب النادي لإقامة تدريباته إبان معسكره بداية الموسم مما وجد ترحيباً من جميع أعضاء شرف الرائد والجماهير الرائدية وستقوم إدارة الرائد في الأيام القادمة بتقديم العضوية الشرفية لسموه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد